أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

من السينما إلى المسرح إلى الغناء… أحمد حلمى يستعد لطرح أغنية اوووه

تقرير_أمجد زاهر

أحمد حلمي، فنان متعدد المواهب، يبهر جمهوره بأعماله الفنية المتنوعة، سواء في السينما أو المسرح أو الغناء.

في هذا التقرير، سنتعرف على آخر أعماله الفنية، وهي أغنية اوووه من مسرحية ميمو، التي تحقق نجاحات كبيرة في المملكة العربية السعودية.

كما سنستعرض أغنية بص الحركة دي، التي طرحها عام 2022 من فيلم واحد تاني، والتي تخطت 65 مليون مشاهدة

أغنية أحمد حلمى الجديدة 

أحمد حلمى، بعد أن حصد نجاحاً باهراً بأغنية بص الحركة دي من فيلم واحد تاني الذي عرض عام 2022،

يستعد الفنان أحمد حلمي لإطلاق أغنية جديدة تحمل اسم اوووه، وهي من مسرحية ميمو التي يقوم ببطولتها. ونشر حلمي على إنستجرام بوستر الأغنية مع تعليق: قريباً أغنية اوووه من مسرحية ميمو.

أحمد حلمي ومسرحية ميمو

ينال أحمد حلمي إعجاب جمهور المملكة العربية السعودية بمسرحية ميمو، التي تم عرضها في الرياض لأول مرة قبل عدة أشهر، وحظيت بتفاعل كبير من جمهور الرياض، وطلب من حلمي وفريق المسرحية المستشار تركي آل الشيخ إعادة عرضها في جدة، على مسرح بنش مارك.

نجاح مسرحية ميمو بالسعودية

وقد انتهى حلمي مؤخراً من عرض مسرحية ميمو في أبها، التي استمرت لثلاثة أيام في المملكة العربية السعودية، والتي شهدت إقبالاً متزايداً من الجمهور، لتواصل نجاحها الذي بدأ في الرياض وجدة.

وسيقدم حلمي مسرحية ميمو لعشرين يوماً في المملكة العربية السعودية، وسيلتقى بجمهوره في مدينتي الدمام وحائل.

أغنية بص الحركة دي

بعد أن أطلق أحمد حلمي أغنية بص الحركة دي من فيلم واحد تاني عام 2022، حصدت الأغنية نجاحاً باهراً منذ ظهورها، حيث وصل عدد مشاهديها على يوتيوب إلى أكثر من 65 مليون مشاهدة.

كلمات أغنية بص الحركة دي

آكل متاكلش أغلب متغلبش أرفض مترفضش حاسب متحاولش بشغل اللي مايتشغلش وأسحل اللي مايتسحلش لما يبقا مزاجي رايق بعمل اللي ميتعملش حتى بص الحركة دي بص بص اللقطة دي حتى بص الحركة دي بص بص اللقطة دي زي م اتفقت مبضيعش وقت وقت الجد جد الكلمة مني عقد ع التراك جريت سبقت فى الدماغ خلاص رشقت اسأل عني اى حد تقيل وعمري م اتدلقت حتى بص الحركه دى بص بص اللقطه دىي حتى بص الحركه دى بص بص اللقطه دي عادى اللى فات مات كان هبوط حاد اليوم بيتعاد وعادي مهمنيش 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.