مهرجان الزمالك في الجونه يقربه من حسم درع الدوري المصري

مهرجان الزمالك في الجونه يقربه من حسم درع الدوري المصري 

 

كتبت: إسراء الشامي 

 

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق فوزا غاليا على نطيره فريق الجونه، في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

 

وتقدم الفريق الأبيض بهدفين نظيفين على الجونه في الشوط الاول من المباراة المقامة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز لمسابقة الدوري.

 

بدا اللقاء بضغط من جانب لاعبي فريق الأبيض وأرسل زيزو كره عرضية ابعدها محمد عبدالجواد مدافع فريق الجونة إلى ضربة ركنية.

 

وطالب لاعبو الزمالك بركلة جزاء في الدقيقة الثانيه عقب سيف الدين الجزيري في منطقة الجزاء وعاد الدولي امين عمر حكم مباراة الزمالك والجونه إلى تقنية الvar واحتسبها ركلة جزاء وسط اعتراضات من لاعبو الجونه.

 

سدد احمد سيد زيزو ركلة الجزاء واحرز هدف الزمالك الأول في شباك بعدما سددها على يسار عماد السيد حارس الجونه في الدقيقه السابعة.

 

حاول فريق الجونه الضغط على دفاعات الزمالك إلا أن حسام عبدالجواد قدم مردوادا جيدا، و في الدقيقه 32 نجح محمد عواد في التصدي للعديد من الكرات نتيجه ضغط فريق الجونه.

 

وفي الدقيقه 38 نجح احمد سيد زيزو في تسجيل الهدف الثاني من متابعه جيدة لفرصة حقيقة لسيف الدين الجزيري.

 

وفي الدقيقه 40 مرر احمد سيد زيزو كره ماكرة داخل منطقة الجزاء قام بتركها يوسف أوباما وتصل إلى سيف الدين الجزيري وسددها في شباك عماد السيد حارس الجونه بيسجل الهدف الثالث وتم إلغاء الهدف بعدما عاد الدولي امين عمر حكم اللقاء إلى تقنيه الvar بداعي التسلل.

 

 

مهرجان الزمالك في الجونه. 

 

مهرجان الزمالك في الجونه يقربه من حسم درع الدوري المصري تمكن الزمالك من تسجيل افتتاحية ناريه، وذلك بعد أن نجح نجم القلعة البيضاء احمد سيد زيزو في تسجيل أولى أهداف الفريق في الدقيقه السابعه من عمر اللقاء، بالإضافة إلى تسجيل أيضا الهدف الثاني في شباك الجونه.

 

وفي الشوط الثاني في الدقيقه ال57 نجح سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك في تدعيم فوز فريقه بتسجيل الثالث لفريقه في شباك الجونه.

وفي الدقيقه ال81، نجح أمام عاشور في تسجيل رابع أهداف الزمالك، ولكنه تلقي الطرد بعد ذلك الهداف بثواني قليلة.

 

وفي الدقيقه ال83 نجح جودو لاعب الجونه في تسجيل هدف الفريق الوحيد في المباراة.

 

وبهذه الفوز تمكن الفارس الأبيض من احتلال صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد أن تمكن من حصد 69 نقطة في محصلة رصيدة من 29 مباراة خاضهم حتى الآن.

قد يعجبك ايضآ