أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مهرجان انترناشونال فاشون أورد يختتم موسمه العاشر بحضور نجوم الفن والموضة

 مهرجان انترناشونال فاشون أورد يختتم موسمه العاشر بحضور نجوم الفن والموضة

تقرير_أمجد زاهر 

انتهت مساء الخميس فعاليات الموسم العاشر من مهرجان انترناشونال فاشون أورد، الذي أقيم في أحد أشهر فنادق القاهرة الكبرى، وشهد مشاركة متميزة من مصممي الأزياء من الوطن العربي.

 مصممون عرب يتألقون في المهرجان

المهرجان الذي يعد من أهم عروض الموضة في مصر، استعرض موضة خريف-شتاء 2023، وضم عدداً من المصممين العرب، منهم المصمم الجزائري كريم اكرووف، الذي شارك للمرة الرابعة على التوالي، وقدم مجموعة من الفساتين الأنيقة والملونة، والمصممة الجزائرية زبيدة زاكي، التي أبدعت في تصميم العبايات والجلابيات بلمسات عصرية، والمصممة السودانية ولاء خليل، التي اتسمت تصاميمها بالبساطة والرقة.

ومن مصر، شارك المصمم أحمد رجب، الذي قدم مجموعة من الأزياء الرجالية والنسائية، بألوان زاهية وتفاصيل مميزة، والمصممة سهام العربي، التي اختارت الألوان الداكنة والقصات الجريئة، ومصممة المجوهرات رغده سويلم، التي عرضت مجموعة من القطع الفخمة والمتنوعة.

نجوم الفن والمجتمع يحتفلون بالمهرجان

المهرجان الذي تم تنظيمه وإخراجه بواسطة أيمن صقر، وتحت رعاية رئيس المهرجان أحمد عليوة، وتقديم الإعلامية رشا سليمان، لفت أنظار العديد من نجوم الفن والمجتمع، الذين حضروا العرض لمتابعة آخر صيحات الموضة.

ومن بين الحضور، الفنانة وفاء عامر، التي أطلت بفستان أسود أنيق، والإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، التي ارتدت فستاناً أحمر جذاباً، ومصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، الذي حضر برفقة زوجته، والبلوجر الشهيرة عاليا أوي، التي تألقت بفستان أزرق سماوي، والكاتبة وفاء ماهر، التي اختارت فستاناً أخضر زيتي، وعدد من نجوم المجتمع.

ومن المقرر أن يقام الموسم الحادي عشر من مهرجان انترناشونال فاشون أورد، في شهر يونيو القادم، وسيستعرض موضة ربيع-صيف 2024.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.