مواجهة نارية بين جودزيلا وكينج كونج في جزء ثاني .. تفاصيل

مواجهة نارية بين جودزيلا وكينج كونج في جزء ثاني .. تفاصيل

بقلم / كيرلس عادل جرجس

حقق فيلم Godzilla vs Kong إيرادات قياسية عند طرحه في مارس العام الماضي 2021، حيث تجاوزت إيراداته 470 مليون دولار حول العالم، ما يعد رقمًا كبيرًا بالتزامن مع تفشي فيروس كورونا وقلة السعة الاستيعابية للسينمات في هذه الفترة.

المفاجئة المنتظرة لعاشقين فيلم Godzilla vs kong:-

وأعلنت الشركة المنتجة للفيلم عن بداية التحضير للجزء الثاني منه، على أن يبدأ تصويره في أواخر العام الجاري 2022 في ولاية كوينزلاند بأستراليا، ومن المقرر أن يكون جاهزًا للعرض في السينمات في مارس 2024، ومن المتوقع أن يتكلف ميزانية ضخمة وذلك بعد أن تكلف الجزء الأول منه حوالي 200 مليون دولار.

الأرباح المالية للجزء الاول من الفيلم:-

ويعد فيلم Godzilla vs Kong العمل الثاني الذي تمكن من تخطي أرباح الـ 100 مليون دولار في زمن كورونا وقت عرضه بعد فيلم الصمت الشهير “A Quiet Place Part II” الذي طرح أيضا في العام الماضي

والفيلم يمثل النسخة الخامسة من سلسلة أفلام Godzilla الشهيرة، وتدور أحداثه في إطار أكشن خيالي حول المواجهة المنتظرة التي ستقع بين الوحشين العملاقين كونج كونج وجودزيلا بسبب العداء التاريخي بينهما، وينتظر العالم أجمع ليرى من منهما سيكون ملك كل الوحوش.

والعمل بطولة إيزا جونزاليز، ميلي بوبي براون، ألكسندر سكارسجارد، ريبيكا هول، كايل تشاندلر، لانس ريديك، وروني تشينج، ومن إخراج آدم وينجارد.

التخطيط لمشروع الفيلم من 2020:-

في وقت سابق في نهاية عام 2019 أعلنت العديد من الصفحات المقربة من مصادر مسؤولة أن هناك مشروع لمواجهة الثنائي جودزيلا وكونج عام 2020 لكن بسبب تفشي وباء فيروس كورونا في ذروته لم يتم تنفيذ المشروع إلا في 2021 وها نحن علي موعد مع جزء ثاني سيكون ملئ بالإثارة والأكشن بين الوحشين العظيمين Godzilla و kong

قد يعجبك ايضآ