موجز6.. وزير النقل يبدأ جولاته بتفقد محطة مصر وورش صيانة القطارات

نشر موقع “اليوم السابع” عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، الرئيس عبد الفتاح السيسى يتلقى دعوة رئيس وزراء اليابان للمشاركة فى قمة مجموعة العشرين G20.

فيما يلى موجز أخبار “اليوم السابع” للساعة السادسة مساء..

ركاب محطة مصر يشكون لكامل الوزير من تأخر القطارات.. ويرد: كله هيتحل

التف مئات الركاب حول المهندس كامل الوزير، وزير النقل الجديد خلال جولته الأولى بمحطة مصر للشكوى من تأخيرات القطارات وسوء الخدمة، فيما وجه البعض التهنئة على توليه منصبه الجديد.

شاب يقتل عمه بـ7 طلقات نارية بالإسكندرية لعدم الموافقة على خطبته

أقدم شاب على قتل أحد أعمامه بـ7 طلقات نارية داخل مسكنه بسبب رفضه لخطبته من ابنة عمه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة والقبض على المتهم.

شاهد.. لحظة رصد مركب “الحشيش” قبل سقوطها فى قبضة الأمن

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ، برئاسة اللواء مجدي السمري، وتحت إشراف اللواء محمد بركات مساعد وزير الداخلية لقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة ، في إحباط تهريب أكبر شحنة حشيش تزن 6 أطنان ونصف ، والتحفظ علي مركب بداخلها المضبطات بالبحر المتوسط بالإسكندرية ، قبل وصولها ليبيا ، لإعادة إدخال مصر من جديد عن طريق الدروب الصحراوية ، وضبط 11 متهما ، وملاحقة 4 آخرين ، وأجنبي بدولة عربية هارب بالتنسيق مع شرطة الإنتربول .

بعد موافقة البرلمان نهائيا.. ننشر نص مشروع قانون التصالح فى مخالفات البناء

ينشر “اليوم السابع” نص مشرروع قانون التصالح فى مخالفات البناء المقدم من الحكومة بعد موافقة البرلمان عليه نهائيا فى جلسته العامة اليوم.

شاهد.. وزير النقل يبدأ جولاته بتفقد محطة مصر وورش صيانة القطارات

بدأ المهندس كامل الوزير، وزير النقل أولى جولاته بتفقد محطة مصر وأرصفة القطارات وتفقد أحد القطارات العادية على الرصيف، منتقدا ترك قطع الغيار على الأرصفة.

شاهد فى دقيقة.. 7 أرقام مثيرة لـ”جيرالدو” أحدث هدية أنجولية للأهلى

رغم أن مشاركاته مازالت قليلة بالقميص الأحمر إلا أن الأنجولى جيرالدو لاعب الأهلى خطف قلوب عشاق الفانلة الحمراء، ليعيد ذكريات تألق الصفقات الأنجولية فى القلعة الحمراء وعلى رأسها الثنائى فلافيو وجيلبرتو.

الأهلى يؤكد جاهزية الشناوى لدخول قائمة مباراة شبيبة الساورة

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن حالة محمد الشناوي حارس الفريق مطمئنة للغاية، ولا توجد مشكلة في وجوده في القائمة المرشحة لخوض مباراة شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل ضمن فعاليات الجولة الأخيرة لدور المجموعات في بطولة إفريقيا.

البرلمان يوافق نهائيا على مشروع قانون مزاولة مهنة الطب

وافق مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال اليوم خلال الجلسة العامة نهائيا على مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 415 لسنة 1954 بشأن قانون مزاولة مهنة الطب، وجاءت موافقة البرلمان بالثلثين لأنه من المشروعات المكملة للدستور.

السيسي يبحث مع وزيرة خارجية النرويج تطورات القضية الفلسطينية

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم إينا إريكسن سوريدي وزيرة خارجية النرويج.

هيئة السكك الحديدية تعلن بدء حملة “الانضباط بمواعيد القطارات”

عقد وزير النقل الفريق كامل الوزير اجتماعا موسعا مع رئيس وقيادات هيئة السكك الحديدية وبحضور رؤساء الشركات التابعة للهيئة لاستعراض خطة عمل الهيئة خلال الفترة القادمة.

العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة بأكبر معرض عقارى فى العالم بفرنسا.. صور

عرضت وزارة الإسكان مشروعات العاصمة الادارية الجديدة والعلمين الجديدة، فى أكبر معرض عقارى بالعالم “MIPIM 2019- ميبم 2019″، والذى يقام حاليا بمدينة كان الفرنسية، فى الفترة من 12 إلى 15 مارس 2019.

سيناريو تخيلى.. ماذا لو كان الكابتن ماجد لاعبا مصريا × 10 صور

يستحق “الكابتن ماجد” أن يكون صاحب لقب الـ “ملهم” بالنسبة لأجيال الثمانينيات وبداية التسعينيات، فقد تعلقت به القلوب لسنوات طويلة، وأحب الجميع هذا الفتى الخلوق، صاحب المهارات الاستثنائية، وصاحب الأداء المميز فى الملعب، رغم الأوجاع التى تلاحقه خارج المستطيل الأخضر.

محمد صلاح وهازارد ومبابى ونيمار.. كبار ينتظرهم زيدان فى ريال مدريد

اتخذ فلورنتينو بيريز رئيس فريق ريال مدريد الأسبانى فرماناً بعودة الفرنسى زين الدين زيدان إلى تدريب الملكى بعد 9 أشهر من استقالته فى 30 مايو الماضى.

وفاة الكاتب الصحفى نبيل زكى بعد صراع طويل مع المرض

توفى الكاتب الصحفى نبيل زكى، المتحدث باسم حزب التجمع ورئيس التحرير السابق لجريدة الأهالى، بعد صراع طويل مع المرض.

صور ..فى أول اجتماع بقيادات “السكة الحديد” ..كامل الوزير :مش هيمشي إلا اللي يثبت إنه مش شغال ويعلن : شعارنا الانضباط فى مواعيد القطارات وجودة الخدمة وزيادة عوامل السلامة واللي مش هيقدر يجارينا بالشغل يقول

شدد وزير النقل المهندس كامل الوزير ، على أن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي ،والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، بضرورة الارتقاء بمستوى الخدمة في مرفق السكك الحديد ، مؤكدا فى أول اجتماع اليوم الثلاثاء ، بقيادات “السكة الحديد “، إن الهيئة تعلن من اليوم بدء حملة شعارها الانضباط في مواعيد قيام ووصول القطارات وزيادة عوامل السلامة بالمنظومة، وجودة الخدمة المقدمة للركاب ، مطالبا القيادات ببذل أقصى جهد لتطوير المرفق، وقال : “انتو معايا حتى يثبت العكس.. مش همشى إلا اللى يثبت أنه مش شغال ” .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد