أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

موعد الأهلي في كأس العالم للأندية 2024..تفاصيل

موعد الأهلي في كأس العالم للأندية 2024..تفاصيل

 

متابعة:ليليان خليل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الفائز من لقاء اتحاد جدة أمام أوكلاند سيتي . وتقام المباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية يوم الجمعه 15 ديسمبر المقبل في الدور الثاني للمونديال .

الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2024

إتحاد جدة بطل الدوري السعودي وممثل البلد المضيف مانشستر سيتي الإنجليزي بطل أوربا، الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا .
اوراو اريد ، دياموند الياباني ، بطل اسيا كلوب ليون المكسيكي ، بطل توتكاكاف، وسيشارك النادي الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية 2024 ، في المملكة العربية السعودية خلال الفتره 12 و 22 ديسمبر المقبل سيواجه الأهلي في مباراته الأولى الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي والنيوزلندي والتي ستقام 15 ديسمبر المقبل وفي حال فوز الأهلي سيواجه في دور قبل النهائي الفريق الفائز بلقب كأس الليبرتادورس والتي تقام يوم 18 ديسمبر وحال فوز الاهلي مجدد سيواجه في المباراة النهائية لفريق الفائز من مباراة مانشسترسيتى الإنجليزي وكلوب ليون المكسيكي .

إمكانيات الأهلي في كأس العالم 2024

يمتلك الأهلي فريقا ، قويا، قادرا على المنافسه على اللقب، حيث يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين مثل، محمد الشناوي ومجدي أفشه وأحمد عبد القادر ومحمد شريف ووليد سليمان كما يمتلك الاهلي مدربا متمرسا وجنديا وهو بيستو موسيماني الذي سبق له قياده الأهلي للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا ، ثلاث مرات متتالية ومع ذلك فالاهلى، سيواجه منافسين أقوياء في كأس العالم مثل مانشستر سيتي والذي يعد أحد أقوى الفرق والفرق في العالم بالاضافة إلى بطل كأس الليبرتادورس .

توقعات الأهلي في كأس العالم للانديه 2024

من المتوقع أن يحقق الأهلي نتائج جيدة في كأس العالم للأندية 2024 ويمتلك الفريق إمكانيات كبيرة للمنافسه .. الاهلي قادر على الوصول المباراة النهائيه ..حيث يمتلك فريقا قويا وقادرا على تحقيق اي شيء .

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.