أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مى عمر : هذه الفنانة بتغير منى وبتهاجمنى وأرفض الحياة مع هذا الخائن

مى عمر : هذه الفنانة بتغير منى وبتهاجمنى وأرفض الحياة مع هذا الخائن

بقلم شروق راضي 

 

قصة حبى أنا ومحمد سامى قديمة ولن أتوقف عن التعامل معه إلا إذا …؟

 

دائماً وابداً ماتثير الفنانه مي عمر حاله من الجدل الكبير واتهمها البعض بأن زوجها المخرج محمد سامي هو السبب في تلك النجومية السريعة، التي حققتها في سنوات قليلة لكونه يجاملها في أعماله الفنية ،وبدأ حبها للتمثيل عندما كانت في الجامعة، إذ قامت بعدة أدوار على مسرح الجامعة، وكانت بدايتها في المجال الفني من خلال الإخراج والإنتاج، فقد أخرجت فيديو كليب للمغنية اللبنانية رولا سعد، وقد كان أول أعمالها التمثيلية هو مسلسل “حكاية حياة” من بطولة غادة عبد الرازق، ثم شاركت بمسلسل “كلام على ورق” من بطولة هيفاء.

 

وبين الحين والآخر تفاجئنا مي عمر بتصريحات مثيرة للجدل وفي هذا التقرير سوف نقدم لكم ٲبرز تصريحاتها مع المذيعة ٲميرة بدر.

 

ٲبرز تصريحات مي عمر

تصدرت الفنانة مي عمر التريند بتصريحاتها عن مسلسلها الأخير “نعمة الأفوكاتو” والذي يعرض خلال دراما رمضان الحالي، كما تحدثت عن علاقتها بزوجها المخرج الشهير محمد سامي وعن عملها معه في مسلسل نعمة الأفوكاتو، وردت على الانتقادات حول المسلسل، فضلاً عن حديثها عن حياتها الشخصية.

 

وأثارت مي عمر الجدل تصريحاتها عن السيدات المصريات خلال استضافتها في برنامج أسرار لأميرة بدر مشيرة إلى أن الكثير من السيدات مثل شخصية نعمة الأفوكاتو ويضحون من أجل أزوجهم.

 

قصة حب مي لزوجها

وكشفت الفنانة مي عمر، عن قصة حبها لزوجها المخرج محمد سامي، والتي بدأت منذ سنوات طويلة كأصدقاء، ثم تطورت إلى علاقة حب وزواج ، وقالت مي عمر، “قابلت محمد وفضلنا أصحاب لمدة 3 سنوات، ثم تقدم لي، واتخطبت فترة وانفصلنا بسبب مشكلات، ثم عدنا من جديد إلى بعضنا”.

 

علاقة محمد سامي بوالدها

وأضافت مي:”بابا كان خايف عليا، إحنا كنا 4 بنات، بابا من الفلاحين وقافل علينا، وكان لينا مواعيد، وكان آخري أروح دريم بارك، وعلشان كده في بداية جوازنا كانت كل مشاكلنا إني عايزة أخرج”.

 

وتابعت: “بابا في الأول كان قلقان عليا من محمد لأنه كان حاسس إن محمد ممكن يبقى عصبي مع بنته بعد الجواز، والحمد لله محصلش، ولما شافه بيتخانق مرة توتر، لكنه يحبه كثيراً.

 

وأضافت: “اتخطبنا أنا ومحمد سامي وفسخنا خطوبتنا بسبب خوف أبويا عليا من إنه يتغير معايا بعد الجواز، لأنه شافه مرة وهو بيتخانق وشايف عصبيته لكن بعدها رجعنا تاني وبعد جوازنا أبويا بعت رساله لمحمد سامي وقاله أنا كنت غلطان”.

 

هل تقبل مي عمر خيانة زوجها

وعلى الرغم من قصة الحب الشديدة التي يعيشها محمد سامي ومي عمر، إلا أن الأخيرة تحدثت عن غيرتها لزوجها قائلة: “لم أبين غيرتي على محمد، لأني بغير من أشياء غير هامة، خاصة أنه شخص محترم ويأخذ في اعتباره مشاعري باستمرار”.

 

وعن إمكانية تقبل مي عمر الخيانة، قالت: “مستحيل أعمل نفسي مش واخدة بالي ومش هسكت لو حصل خيانة، لكن هاخد موقف لأني مقدرش أكون مع واحد بيخوني ولا أقدر أقبلها، ومش شخصيتي ومقدرش أستحمل ده”.

 

قد سبق وتحدث المخرج محمد سامي، خلال تصريحات تلفزيونية، عن زوجته الفنانة مي عمر، بأنها تجعل حياته مستقرة وتدعمه حتى يحقق النجاح: “مي بتخلي حياتي مستقرة، وبتدعمني جداً عشان أنجح، وهي صديقتي صاحبة الرأي الصادق”.

 

الفنانه دي هي اللي بتهاجمني

عرفت الشخصية اللي بتهاجمني من كذا حد، والحاجات دي بتبقى معروفة، وناس من اللي بيقبضوا فلوس قالولي كده، وبحاول أركز في نفسي وهي بتضايقني لأن بلاقي كلام غريب وهجوم مش مفهوم، وزمان كنت بتضايق أوي لكن بطلت لأن ربنا بيعوضني ومديني حاجات كتير حلوة، وهي ربنا يكرمها وكل واحد يركز في شغله ودي طريقة مش حلوة إننا نعلي نفسنا، وبحس إن ده شر بين ولو عملت كده ربنا عمره ما هيكرمنى، ودي أسهل حاجة ممكن نعملها”.

 

مي عمر والزعيم عادل إمام

عبرت مي عمر عن سعادتها الشديدة بتمثيلها مع النجم الكبير عادل إمام وفي نفس الوقت توترها من الوقوف أمام الزعيم وأكدت :مي عمر علي عظمة النجم عادل إمام ومساندته لها وتخفيفه من توترها.

 

وأضافت : تعلمت منه الالتزام وأن الفنان يجب أن يكون مثقف ويحترم عمله وأعربت عن سعادتها بتهنئة النجم عادل إمام لها عبر الهاتف و أشاد بأدائها.

 

جعفر العمدة ولؤلؤ

وقالت مي عمر أثناء حديثها ان مسلسل جعفر العمدة” نجح أكتر من “لؤلؤ” وعمل نجاح وحالة مشفنهاش بقالنا كتير، ومعنديش الشجاعة أقول مين الفنانة اللي بتهاجمني، وأعتقد الواحد يركز على نفسه أفضل ويطور أداءه، وكل عمل يبقى أحلى من اللي قبله”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.