أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ميركاتو أوروبا الشتوى_برشلونه يعوض رحيل نيمار بكوتينيو و كوستا يعود الى بيته بعد تخلى تشيلسى عنه وفان دايك أمل كلوب لتقوية دفاع ليفربول وبروسيا يضم بارتا من برشلونه والمانيو يعزز هجومه بسانشيز المدفعجيه والأرسنال يستقدم مختاريان من مانشستر يونايتد واوبيميانج من دورتموند

كتب شادي اسامه
انتقالات اوربا في الشتاء
شهد الموسم الرياضي في الانتقالات في أوروبا تحرك الأندية الكبيرة باستثناء ريال مدريد.

فيليب كوتينيو
أغلى صفقة في تاريخ برشلونة والدوري الإسباني، التي دفع البارسا 160 مليون يورو لمصلحة ليفربول الإنجليزي.

دييجو كوستا
ثاني أغلى الصفقات في فترة الانتقالات الشتوية، والأغلى في تاريخ أتلتيكو مدريد، دييجو كوستا، الذي لم يستطع مواصلة العمل مع تشيلسي الإنجليزي، وأجبر البلوز على بيعه للفريق المدريدي، مقابل 66 مليون يورو في الصيف الماضي، ولكنه شارك بداية من يناير/كانون الثاني بسبب عقوبة “الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعدم ضم لاعبين جدد مع بداية هذا العام.
ومنذ عودته لأتلتيكو مدريد، عاد هجوم “روخيبلانكوس” للعمل مرة أخرى بعدما سجل 3 أهداف وصنع هدفين في 5 مباريات.

مارك بارترا
مدافع برشلونة السابق، مارك بارترا، الذي غادر ملعب “كامب نو” في 2016 نحو بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 8 ملايين يورو، عاد أدراجه إلى بطولة الدوري الإسباني من بوابة ريال بيتيس.
ضم ريال بيتيس، الدولي الإسباني مقابل 15 مليون يورو لبوروسيا دورتموند.

– فان دايك
أتم يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، التعاقد مع المدافع الهولندي فيرجل فان دايك من ساوثهامتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني ليصبح أغلى مدافع في العالم.

– سانشيز
تفوق مانشستر يونايتد على غريمه مانشستر سيتي في الحصول على توقيع النجم التشيلي أليكسيس سانشيز بعدما رفض الأخير تجديد عقده مع آرسنال والذي كان سينتهي بنهاية الموسم الجاري.
إدارة مانشستر يونايتد نجحت في إقناع سانشيز بتحويل وجهته من ملعب الاتحاد إلى ملعب الأولد ترافورد بحصوله على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا بالإضافة إلى إقناع إدارة آرسنال بالتخلي عن اللاعب من خلال تقديم مختاريان جزء في الصفقة.

– أوباميانج
نجح آرسنال أخيرًا في الحصول على خدمات الدولي الجابوني بيير إيمريك أوباميانج في صفقة قياسية على مستوى اللاعبين الأفارقة.
واستطاع آرسنال في الحصول على خدمات مهاجم منتخب الجابون مقابل 63 مليون يورو.

– مختاريان
اختار الدولي الأرميني هنريخ مخيتاريان الخروج من مسرح الأحلام والانتقال للندن وتحديدًا ملعب الإمارات معقل آرسنال من أجل خوض تجربة جديدة بعدما فشل في إثبات نفسه أمام البرتغالي جوزيه مورينيو.
مختاريان فضّل أن يكون اسمه مرتبط ضمن صفقة سانشيز من أجل الرحيل عن اليونايتد ليكون آرسنال محطته القادمة.

– جيرو
قرر أوليفيه جيرو لخروج من آرسنال للحصول على فرصة أكبر للمشاركة صفقة صاحب الـ31 عامًا كلفت خزينة تشيلسي ما يقرب من 20 مليون يورو، ليصبح ثالث لاعبي البلوز بعد التعاقد مع إيمرسون من روما وباركلي من إيفرتون.

– لابورتي
نجح مانشستر سيتي فى التعاقد المدافع الفرنسي الشاب إيمريك لابورتي مقابل 63 مليون يورو وهيّ قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع أتليتك بلباو

– لوكاس مورا
في آخر يوم من سوق الانتقالات نجح نادي توتنهام في تدعيم صفوف فريقه باللاعب البرازلي لوكاس مورا جناح باريس سان جيرمان بعدما وجد لاعب ساوباولو السابق صعوبة الحصول على فرصة في ظل وجود أوناي إيمري.
توتنهام أعطى لوكاس فرصة الظهور مجددًا في الساحة الأوروبية بعدما حصل على خدماته حتى عام 2023 مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

على جبر
أعلن نادي ويست بروميش ألبيون الإنجليزي، استعارة الدولي المصري علي جبر من صفوف الزمالك حتى نهاية الموسم الجاري

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.