ميرهان حسين تتعاقد على مسلسل «الونش» مع محمد رجب

ميرهان حسين تتعاقد على مسلسل «الونش» مع محمد رجب

 

كتبت: مرهان حسام

تعاقدت الفنانة ميرهان حسين على مسلسل جديد بعنوان «الونش»، وهو من بطولة الفنان محمد رجب والفنان محمود عبد المغني وآخرين ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإنتاج سينرجي وإخراج إسماعيل فاروق. 

ويشار أن أخر أعمال الفنانة ميرهان حسين مسلسل «نقل عام»، المسلسل من بطولة كلًا من: محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نهلة سلامة، هايدي رفعت، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، محمد الصاوي، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز. 

وحققت نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه عبر قناة ON، وكان يوجد تفاعل عليه من الجمهور وردود إيجابية كثيرة. 

ومن ناحية أخرى شاركت في مسرحية «الليلة الكبيرة» بموسم الرياض على مسرح محمد العلي، وهي من بطولة نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمد عبد الرحمن، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، ميرهان حسين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.

ويذكر أن أنها شاركت أيضًا في مسلسل «ستات بيت المعادي»، من بطولة كلًا من: كندة علوش، إنجي المقدم، ميرهان حسين، أحمد وفيق، تارا عماد، إنجي كيوان، شريف حافظ، والعمل سيناريو وحوار محمود عزت، إخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حيثُ تنقسم قصة المسلسل إلى 3 قصص، وكل قصة تدور حول «جريمة قتل»  في أزمنة مختلفة مثل «الستينيات والثمانينات والألفيات»، وكل قصة مختلفة عن الأخرى ولها أبطال مختلفة.

والجدير بالذكر أن الفنان محمد رجب كان آخر ظهور له في مسلسل «الاختيار 3»، كضيف شرف بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإنجي المقدم وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد وبشرى وتأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

قد يعجبك ايضآ