الرئيسية » ميسي: البرازيل مرشحة للمونديال و حديثة عن اطفالة و اشياء أخرى.. شاهد ماذا قال ؟!

ميسي: البرازيل مرشحة للمونديال و حديثة عن اطفالة و اشياء أخرى.. شاهد ماذا قال ؟!

by محمد سالم

ميسي : البرازيل لديه فرصة كبيرة للفوز بالمونديال

 

مؤكد أن جمهور النجم العالمى ميسي في كافة أنحاء العالم و ليس في مسقط راسه الأرجنتين فقط يتشوق دائما للتعرف علي اخباره الجديدة بل و يتشوق أكثر للإستماع لتغريداته و تصريحاته الجديدة .
و من المتوقع أن يثير حالة من الجدل بتصريحاته الجديدة و التى بلغ عددها تسعة تصريحات دفعة واحدة و الجديد و المختلف إنها جاءت هذه المرة ليس لوسيلة إعلام غربية او عالمية بينما لوسيلة إعلام مصرية
تحديدا لراديو “أون سبورت إف إم” حيث تم إجراء حوار هام معه عن طريق مراسلها وليد الحديدي، نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، و ذلك بعد فوزه منتخبه على نظيره الاسترالي.

و فيما يلي أبرز تصريحات لـ ميسي مع وليد الحديدي:

-منتخب البرازيل لديه فرصة كبيرة للفوز بالمونديال.

رأى نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، أن منتخب البرازيل لديه فرصة كبيرة للفوز بالمونديال.

أكد ميسي في تصريحات إلى راديو “أون سبورت”، أن مباراة الأرجنتين و استراليا مرت أحداثها كما يريد منتخب بلاده منذ البداية، مضيفًا: “كنا أتمنى أن تظل شباكنا نظيفة و لكن هذه اللحظات في المونديال هي لحظات عادية و من الوارد أن يدخل مرمانا هدف في أى وقت”.

تابع: “لقد تحمسنا كثيرًا للأجواء في الملعب، و أنا سعيد بهذا الآداء وأهدي هذا الفوز لعائلتي و لكل محبي منتخب الأرجنتين”.

استكمل ميسي: “الأرجنتين دائمًا مرشحة للفوز بكل بطولة تشارك بها، و نحن نعلم ذلك ولكن كل شئ يتم حسمه في الملعب، و أنا أشاهد المونديال جيدًا وهناك الكثير من الفرق القوية، و أرى أن البرازيل لديها فرصة كبيرة للفوز بالمونديال، و أيضًا إسبانيا من المرشحين للفوز بالبطولة بسبب طريقة اللعب المميزة لديهم”.

كما رأى أن ألمانيا من المنتخبات المميزة و المفضلة لعشاق الكرة لكنهم لم يحالفهم الحظ هذه المرة فلديهم لاعبين شباب كثر و هم يحتاجون إلى وقت للتناغم، و أمامنا 3 أيام لمواجهة فريق قوي جدًا و هو هولندا لذا يجب أن نرتاح جيدًا”.

ختم نجم منتخب الأرجنتين تصريحاته بالقول: “عندما أتواصل مع أطفالي نتحدث عن المونديال و الفرق المشاركة و عن الأداء و كل تفاصيل المباريات، لقد كبروا و هذا أول مونديال بالنسبة لهم يدركوا أهميته”.

 

– مباراة الأرجنتين و استراليا مرت أحداثها كما يريد منتخب بلاده منذ البداية.

– كنت أتمنى أن تظل شباكنا نظيفة و لكن هذه اللحظات في المونديال هي لحظات عادية و من الوارد أن يدخل مرمانا هدف في أى وقت.

-تحمسنا كثيرًا للأجواء في الملعب، و أنا سعيد بهذا الآداء و أهدي هذا الفوز لعائلتي و لكل محبي منتخب الأرجنتين.

-الأرجنتين دائمًا مرشحة للفوز بكل بطولة تشارك بها، و نحن نعلم ذلك و لكن كل شئ يتم حسمه في الملعب.

-أشاهد المونديال جيدًا و هناك الكثير من الفرق القوية، و أرى أن البرازيل لديها فرصة كبيرة للفوز بالمونديال، و أيضًا إسبانيا من المرشحين للفوز بالبطولة بسبب طريقة اللعب المميزة لديهم.

– ألمانيا من المنتخبات المميزة و المفضلة لعشاق الكرة لكنهم لم يحالفهم الحظ هذه المرة فلديهم لاعبين شباب كثر و هم يحتاجون إلى وقت للتناغم.

_أمامنا 3 أيام لمواجهة فريق قوي جدًا و هو هولندا لذا يجب أن نرتاح جيدًا.

-عندما أتواصل مع أطفالي نتحدث عن المونديال و الفرق المشاركة و عن الأداء وكل تفاصيل المباريات، لقد كبروا و هذا أول مونديال بالنسبة لهم يدركوا أهميته.

Related Posts

Leave a Comment