أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ميمي جمال تشارك في رمضان 2024 من خلال ثلاثه مسلسلات

ميمي جمال تشارك في رمضان 2024 من خلال العتاوله وكامل العدد، ومسلسل بقينا اتنين

كتبت: ريهام طارق

صرحت الفنانة الكبيرة ميمي جمال لجريدة “أسرار المشاهير” أنها تجسد في مسلسل “كامل العدد” ، شخصية والدة مصطفى درويش الذي توفي ضمن أحداث المسلسل، وتم تعديل الأحداث بوفاة الابن لوفاة الفنان مصطفي درويش رحمه الله العام الماضي، وتتولى ميمي جمال هي مسؤولية الأحفاد بعد وفاته ضمن أحداث المسلسل و هي شخصية طيبة تتعامل بحب و بتلقائية، وتحاول احتواء احفادها بعد وفاة أبيهم.

 

أحداث مسلسل “كامل العدد”: 

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، من خلال تطورات جديدة يواجهها شخصية ليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل، والتي تجسدها دينا الشربيني وهي سيدة مطلقة لديها 4 أبناء تقع في حب أحمد طبيب التجميل، رجل منفصل عن زوجته ولديه 3 أبناء، والذي يجسده الفنان شريف سلامة و يتزوجان، ترعى أولادها وأولاد أحمد شريف سلامة ولا تفرق بينهم في المعاملة و تعتبرهم عائلة واحدة، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، تبدأ أحداث العمل بولادة ليلى طفل جديد يطلقون عليه اسم عمر، ويبدأ ظهور مشاكل جديدة تتعلق بأبنائهم، بعد أن تخطيها العقبات التي واجهتهم في بداية العلاقة، وتتوالى الأحداث تناقش أهم وأخطر قضايا الأسرة المصرية.

 

والجدير بالذكر أن فريق العمل الخاص بمسلسل كامل العدد قد حرص على تكريم الفنان الراحل مصطفى درويش بوضع صورته على بوسترات المسلسل بشارة لونها أسود، وإطلاق اسم “عمر” الشخصية التى جسدها فى الجزء الأول على مولود دينا الشربينى الجديد فى الجزء الثانى.

مسلسل “كامل العدد”، يتكون من 15 حلقة، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

 

أبطال مسلسل “كامل العدد”:

بطولة :”دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمى جمال، جيهان الشماشرجى، صدقي صخر، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، ايه سماحة ، جيسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام، وغيرهم مجموعة كبيرة من النجوم.

ومن المقرر عرض مسلسل “كامل العدد”، ضمن مسلسلات رمضان 2024 حصرياً على قناة ON، بينما ستعرض الإعادة على ON drama، بالإضافة لعرضه عبر منصة watch it، الرقمية، في النصف الأول من شهر رمضان الكريم.

مسلسل “العتاوله“:

كما شاركت الفنانة القديرة ميمي جمال في مسلسل “العتاوله“، تأليف هشام هلال ، ومن إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج “سيدرز آرت برودكشن صباح إخوان”، للمنتج صادق أنور الصباح

بطولة النجم أحمد السقا والنجم طارق لطفي ويشاركهم البطولة كوكبة من نجوم الدراما التلفزيونية أبرزهم:” باسم سمرة مي كساب حنان يوسف زينة، صلاح عبد الله ، سامي مغاوري ، نهى عابدين ، مؤمن نور، احمد كشك ، مصطفى أبو سريع ، مريم الجندي ، زينب العبد ، فريده سيف النصر، أمير عبد الواحد ، والطفل أحمد ميدان وغيرهم مجموعة أخري من النجوم.

أحداث مسلسل “العتاوله“:

مسلسل “العتاوله” عمل مختلف تدور أحداثه داخل إحدى الحارات الشعبية، ويتناول العديد من الشخصيات والنماذج الحياتية التي تبرز جمال الحارة المصرية التي تفوق في تقديمها المخرج أحمد خالد موسى، وعرض صراع دموي ينشأ بين شقيقين بسبب الطمع و الغيرة، ويملأ الانتقام قلبهم، مما يتسبب في دمار كل العائلة، والزج إحداهما للسجن.

من المقرر عرضه ضمن مسلسلات الموسم الرمضاني 2024، حصريا على MBC MASR و المنصة الالكترونيه “شاهد”.

مسلسل “بقينا اتنين”:

شاركت أيضا الفنانه القديرة ميمي جمال في مسلسل “بقينا اتنين“، تأليف أماني التونسي ، و من إخراج طارق رفعت ، ومن إنتاج كريم أبو ذكرى بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقد نشرت الصفحة الرسمية لقناة cbc البوستر الترويجى لـ مسلسل بقينا اتنين، وذلك بعدما استقرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع شركة k media، على طرح المسلسل ضمن مسلسلات رمضان 2024، ليصبح آخر عمل ينضم لـ خريطة قنوات المتحدة.

 

مسلسل “بقينا اتنين” مكون من 20 حلقة، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، عبر شاشة قناة cbc و cbc دراما، بالإضافة لمنصة watch it.

 

أحداث مسلسل “بقينا اتنين”:

تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي لايت، كوميدي حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف و رانيا، يدخلان فى خلافات زوجية عديدة، تنتهى بهما فى النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث، حيث يناقش المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه عليهم.

أبطال مسلسل “بقينا اتنين”

يشارك فى بطولته “شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، نانسى هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، عزت زين، عزة لبيب”.

 

يذكر أن الشركه المتحده، أكدت أنها تدفع فى موسم دراما رمضان 2024، بعدد كبير من المسلسلات التي تنتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من الـ 15 حلقة، من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المخرجين من المؤلفين للتواجد على الساحة الرمضانية، وإتاحة الفرصة لتقديم عدد أكبر من النجوم وصناع العمل، وفتح المجال لطرح أفكار مختلفه ومتنوعه بصورة أكبر بإيقاع سريع مما يؤدي إلى القضاء على الملل.

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.