أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مي عمر تتحدث عن مشاريعها القادمة وسر زيادة وزنها

مي عمر تتحدث عن مشاريعها القادمة وسر زيادة وزنها

تقرير_أمجد زاهر 

 تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو وفيلم الغربان

في حوار خاص، شاركت مي عمر مع جمهورها تفاصيل مشاريعها الفنية المقبلة، والتي تشمل مسلسل نعمة الأفوكاتو وفيلمي الغربان وبضع ساعات في يوم ما.

وقالت مي عمر إنها لم تأخذ استراحة بين تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو وفيلم الغربان، ولكنها تحرص على توفير وقت لأسرتها ومنزلها، مؤكدة أنها تحب عملها وتتفانى فيه.

 زيادة الوزن من أجل الدور

وأضافت أنها زادت من وزنها بناء على طلب المخرج محمد سامي، الذي أراد أن تظهر بشكل طبيعي ومناسب لشخصية المحامية نعمة سعيد أبو علب، التي تواجه العديد من المشاكل والصراعات في حياتها العملية والشخصية، وأنها تحاول الآن خسارة الوزن الزائد بممارسة الرياضة في الجيم الخاص بها.

 إطلاق براند ملابس

وعن شغفها بالموضة والأزياء، قالت مي عمر إنها تعمل حاليًا على إطلاق براند ملابس يحمل اسمها، ويتضمن تصميمات متنوعة ومبتكرة، تعبر عن ذوقها وشخصيتها.

عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو في رمضان 2024

وتابعت أنها تنتظر عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو في رمضان 2024، والذي يضم نخبة من النجوم، منهم أحمد زاهر، الذي يلعب دور زوجها السابق، وأروى جودة، وكمال أبو رية، وعمادة زيادة، وسلوى عثمان، وطارق النهري، وسامي مغاوري، ولبنى ونس،

والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 مشاركة في فيلمي الغربان وبضع ساعات في يوم ما

وأشارت إلى أنها تشارك في بطولة فيلم الغربان مع عمرو سعد، وهو فيلم أكشن تاريخي، يجمع بين الحقبة الفرعونية والحديثة، ويشارك في الفيلم أيضًا أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، ميرهان حسين، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، وأحمد بدير، والفيلم من إخراج ياسين حسن وإنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر.

وكشفت عن مشاركتها في فيلم بضع ساعات في يوم ما مع هشام ماجد، وهو فيلم رومانسي اجتماعي، يروي عدة قصص حب تحدث عبر الإنترنت في يوم واحد، ويضم الفيلم نجومًا آخرين، مثل هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد سلام، أسماء جلال، خالد أنور، ومايان السيد، والفيلم من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.