أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مي عمر تشكر الوطن العربي على دعمهم لمسلسل نعمة الأفاكاتو

مي عمر تشكر الوطن العربي على دعمهم لمسلسل نعمة الأفاكاتو

المزيد من المشاركات

“جودر”: ملحمة فانتازية تعانق النجومية في رمضان…

 بقلم: نهى أحمد حليم

وجهت الفنانة مي عمر رسالة شكر إلى الوطن العربي، وإلى المخرج مجدي الهواري، وأيضًا إلى معالي الوزير أنس الفقي.

حيث شاركت مي عمر جمهورها بنشر صور بوستر مسلسلها نعمة الأفاكاتو وكذلك رسائل الشكر كلاً من المخرج مجدي الهواري وكذلك لمعالي الوزير أنس الفقي والوطن العربي، وذلك من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

مي عمر.. كل الشكر للجمهور المصري والسعودى

وقد علقت على الصور حيث قالت: “الحمد لله رب العالمين بعد عرض حلقتين.. مسلسل نعمة الأفاكاتو تريند فيس بوك وتريند جوجل مصر والسعودية، وتريند تويتر مصر والسعودية”.

كما أضافت أيضًا: “شكرًا لكل الجمهور في مصر والسعودية والوطن العربي على الدعم والحب… وإن شاء الله أكون عند حسن ظنكم والحلقات القادمة تعجبكم أكتر وأكتر”.

وإختتمت تعليقها وهى تشكر كلاً من مجدي الهواري وأنس الفقي حيث قالت: ” شكرًا معالي الوزير أنس الفقي على الكلام الجميل.. كلام حضرتك أسعدني جدًا وإن شاء الله أكون عند حسن ظنك.شكرًا أستاذ مجدي الهواري بجد كلامك شهادة أعتز بها.

قصة مسلسل نعمة الأفاكاتو

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفاكاتو عن محامية شابة تدافع عن الكثير من المتهمين المظلومين، كما تقوم بالدفاع عن حقوقها مع زوجها الذي لا يتحمل المسؤولية ويطمع في مالها.

مسلسل نعمة الأفاكاتو تدور في إطار درامي حيث يتضمن 15حلقة.

أبطال مسلسل نعمة الأفاكاتو

يشارك في مسلسل نعمة الأفاكاتو نخبة من نجوم الفن منهم: “مي عُمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو راية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، أحمد ماجد” وغيرهم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.