نادي الجزيرة تريند السوشيال ميديا بسبب تورتة عيد ميلاد

أصبح نادي الجزيرة الرياضي العريق تريند خلال الساعات الماضية بسبب تورتة عيد ميلاد،حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الإثنين.

صور احتفال عيد الميلاد

حيث انتشرت عدة صور لسيدات، قيل أنهن عضوات أحد أشهر الأندية المصرية العريقة، وهن يحتفلن بعيد ميلاد إحداهن في 10 يناير الجاري بتناول قطع من الحلوى على شكل أعضاء الجنسي

 

تورتة عيد ميلاد نادي الجزيرة وموجة غضب

وتسببت صور أحتفال عيد الميلاد موجة واسعة من الجدل والغضب بين رواد مواقع السوشيال ميديا في مصر،حيث شن الكثير منهم هجومًا لاذعًا على الصور ووصفوها بأنها مشينة، والبعض وصفها بأنها إساءة للمجتمع المصري وتقاليده المحافظة.

صور سيدات حول مائدة كيك

والصور المتداولة تضم مجموعة من السيدات في الخمسينيات من العمر يلتففن حول مائدة.وضع عليها قالبين كيك كبيرين على شكل النصف العلوي من رجل، والآخر على شكل النصف العلوي لامرأة.

مجسمات غير لائقة

كما ظهرت بالصور وجود قطع حلوى صغيرة على شكل مجسمات غير لائقة لأعضاء جنسية للذكور والإناث. وأخرى على شكل ملابس داخلية

بداية الصور جروب فيس بوك

وكشفت بعض المصادر إلى أن الصور وُضعت فيما بعد على صفحة على موقع «فيس بوك» وتحديدًا على «جروب» يضم أعضاء النادي، مع منشور من أحد الأعضاء يطالب بالتحقيق في الواقعة التي حدثت داخل النادي.

حذف الصور ولكن

وأكدت المصادر، أن الصور حُذفت فيما بعد بناء على طلب من أحد أقارب إحدى المشاركات في الحفل، لكنها سُربت على مواقع التواصل الاجتماعي.

مجلس إدارة الجزيرة يحقق

وقال مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي في تصريحات صحفية إن هناك حالة من الغضب داخل النادي، وقرر مجلس إدارة نادي الجزيرة برئاسة عمرو جزارين، إحالة عضوات النادي المشتركات في أزمة تورتة الأعضاء تناسلية للتحقيق أمام الشؤون القانونية.

 

وصرح مصدر داخل النادي بأنه تقرر تحويل تلك الأزمة للتحقيق خاصة أنها لا تتناسب مع قيم المجتمع المصري وأعرافه حسب قوله .

تفريغ الكاميرات لرصد الواقعة

وأضاف المصدر، أن إدارة النادي تفحص الشكاوى الواردة إليها خلال الوقت الحالي، وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في النادي للوقوف على كافة تفاصيل الواقعة لمباشرة التحقيق مع المتسببين بها ومعاقبتهم.

نتائج التحقيق خلال 48 ساعة

وأضاف المصدر: “نتائج التحقيقات التي تجريها الإدارة لن تخرج نتائجها قبل 48 ساعة على أقصى تقدير للوضع الخاص لأعضاء نادي الجزيرة عن أي أعضاء نادي آخر

وزارة الشباب والرياضة تحقق في الواقعة

وفي نفس السياق قررت وزارة الشباب والرياضة اليوم، الاثنين، تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن واقعة انتشار بعض الصور الخادشة للحياء خلال احتفال بعض عضوات نادي الجزيرة بعيد ميلاد إحداهن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد