ناصرعبدالحفيظ ضيف شرف المهرجان المغاربى

ناصرعبدالحفيظ ضيف شرف المهرجان المغاربى

يفتتح اليوم رئيس مهرجان المسرح المغاربي المخرج الكبير عز الدين المهدي فعاليات المهرجان بعرض رائعة مسرحية وجوه لفرقة ناصرعبدالحفيظ والتي تمثل جمهورية مصر العربية كضيف شرف المونديال المغاربى و سيتم تكريم إسم المخرج المتميز شرح البال عبدالهادي.

تكريم المخرج عبد الهادي 

شئ يشرح البال

من ناحيته أعرب الكاتب الفنان والكاتب الصحفي ناصرعبدالحفيظ عن بالغ سعادته لتكريم إسم المخرج الكبير الراحل شرح البال عبدالهادي مهديا التكريم لأسرته في دورة ٢٠٢٠ للمونديال المغاربي للمسرح يذكر أن رائعة وجوه تعرض للسنه السابعه على التوالي ووجهت إليها العديد من الدعوات للمشاركة بعدة مهرجانات مسرحية بعد تقديمها على خشبة مسرح نقابة الصحفيين فبراير الماضي وتوقفت جولتها المحليه والعربية بسبب أحداث كورونا و يستعيد فريق العمل بروفاته تمهيدا لاستعادة حفلاتها بعد بدء إستقبال المسارح للجماهير مع الاخذ في الاعتبار الإجراءات الإحترازية التي أقرتها الدولة.

تأليف واخراج

يذكر أن العرض مأخوذ عن قصة الروائي الكبير أحمد يوسف عقيلة تأليف فتحي القابسي وإخراج المخرج الكبير الراحل شرح البال عبدالهادي.

كما يتضمن العرضي موسيقى أمير العراقي، واستعراضات الباليرينا هدير الحامي سينوغرافيا وتصميم عرائس محمد فوزي بكار وبطولة الفنان والكاتب الصحفى ناصر عبد الحفيظ ويشاركه البطولة محمد عاشور، ياسمين صادق، مصطفى صادق، هنادي المليجي، يارا حامد ، عبدالرحمن حمدي، ميار البابلى ، شادي عبدالغني، مساعدي إستعراضات احمد حامي مساعد إخراج محمد عبدالخالق تنفيذ إخراج أسماء عفيفى

ناصرعبدالحفيظ ضيف شرف

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد