أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نانسي عجرم تهاجم منتقدي صورتها المثيرة للجدل الأخيرة؟

نانسي عجرم تهاجم منتقدي صورتها المثيرة للجدل الأخيرة؟

.. وفاء عبد السلام

 

حرصت المطربة اللبنانية نانسي عجرم على الرد على منتقدي صورتها مع اليوتيوبر السياحي الإسرائيلي، أثناء حفلها الأخير في قبرص، حيث اتهمها البعض بالخيانة وأثارت الصورة وابل من الاتهامات والانتقادات العديدة للمغنية نانسي عجرم، ما دفعها إلى الرد بالطريقة الآتية.

 

 

رد نانسي عجرم على منتقدي صورتها

 

وردت المطربة اللبنانية نانسي عجرم على الصورة المنتشرة لها عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، والتي جمعتها بمدون سياحي اسرائيلي، أثناء حفلها في قبرص حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة “إكس”، تويتر سابقا، قائلة: “ما زلت عند وعدي بألا أعلّق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين والذين يصطادون في الماء العكر، الأهم بالنسبة لي محبة الكثيرين وهم بالملايين”.

 

ثم أضافت نانسي عجرم: “شكراً من القلب على حرصكم ودعمكم. لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان. ولكل حاقد وعدٌ بأن تبقى محبة الناس درعاً تحميني من الكراهية والشر والحقد. أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق، من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي وهاجمت نانسي عجرم منتقديها عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس” عقب انتقادهم لصورة لها مع مدون سياحة إسرائيلي، ووصفتهم ب “التآمر والخيانة حيث قالت: “لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة ولن ينال مني أي لاهثٍ وراء الأضواء. هدفي واضح، وطنيتي لا تُمسّ ولبنان سيبقى حاضراً في كل خطوة من مسيرتي. ألقاكم في مواعيد نجاح أخرى مقبلة بإذن الله. لكم حبي ولهم دعاء بالصبر”.

 

نانسي عجرم وصورة المدون المثيرة

ناسي عجرم
ناسي عجرم

وفي سياق متصل، تعرضت نانسي عجرم لوابل من الاتهامات، بعد انتشار صورة لها مع مدون سياحة إسرائيلي وهو ما أثار حالة من الغضب الشديد لدى رواد التواصل الاجتماعي الذين شاركوا الصور عبر صفحات السوشيال ميديا واتهموها بالتطبيع خاصةً أنها لم تكن المرة الأولى لها، فسبق وتعرضت نانسي عجرم لهذا الموقف وأشارت خلالها إلى أنها لم تكن على علم بجنسية الشخص.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.