أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نانسي محمد سامي تنافس بقوه وإراده في المسابقة الكبرى للأطفال الموهوبين رقم ” 17″

فتاة الإستعراض تعشق التلوين وتلقب بـ شريهان المستقبل

نانسي محمد سامي تنافس بقوه وإراده في المسابقة الكبرى للأطفال الموهوبين رقم ” 17″

 

فتاة الإستعراض تعشق التلوين وتلقب بـ شريهان المستقبل

 

تعد المتسابقة رقم 17 في المسابقة الكبرى للأطفال الموهوبين هو الطفلة الجميله المميزة نانسي محمد سامي من المتميزين وتبلغ من العمر ست أعوام حفظها الله 

وتعد طفلتنا الجميلة من سكان القاهرة 

تحديدا بمطقة الزيتون في الصف الأول الابتدائي بمدرسة براعم البيان وقد اتفق كل المقربين منها علي إنه تمتلك مجموعة سمات شخصيه جميلة نادرا مانجدها في الأطفال من أقرأنها وممن هم في نفس السن .

 

فهي كما يصفونها ودوده ومتعاونة مع الاخرين وتحب مصاحبه أطفال جدد ويحبها الجميع وتمتلك القدره علي الإندماج في المجتمع بشكل سريع .

 

وعن الموهبة التى تتمتع بها فهي أى طفلتنا الجميله متميزة بالهدوء وتحب التلوين ومشروع فنانة إستعراضية أو شريهان المستقبل .

 

وقد أكد طفلتنا المميزة نانسي عن تقدمها لخوض المنافسة علي ثقتها في الفوز والنجاح وحصد أحد المراكز المتقدمة في المسابقة الكبرى المقامة حاليًا بإذن الله . 

 

ومن جانبنا نتمنى له كل النجاح والتوفيق وندعوكم لمنحه أصواتكم.

 

من المعروف أن المسابقة وكما تم الإعلان عنها يحق لكافة الأطفال الموهوبين في كافة مجالات الفن والأدب والثقافة وأيضًا التميز الدراسي المشاركة فيها وذلك من عمر ٦ سنوات حتى ١٧ عام. 

 

وتشمل المسابقة تكريمات خاصة للاباء والأمهات ممن تفانوا في تربية أبنائهم ودفعهم للتفوق الدراسي مع تنمية مهاراتهم ومواهبهم الخاصة.

 

وتستمر المسابقة حتى منتصف شهر يناير ٢٠٢٣ وسيتم الإعلان عن الفائزين من المميزين وأصحاب الليكات الأعلي في إحتفالية سيتم إقامتها فى أجازة نصف العام الدراسي. 

حيث سيتم تسليم كل المشاركين شهادات تقدير موقعة ومختومة بشعار الجمعية وصحف أسرار المشاهير واليوم الدولي.

 

وسيحصد الفائزين العشرة الأوائل دروع وشهادات تقدير بأسمائهم جميعًا

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.