أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ناهد السباعي من تجميد البويضات والمثلية الجنسية للرقص مع الثعالب .. حوار جرئ

ناهد السباعي من تجميد البويضات والمثلية الجنسية للرقص مع الثعالب .. حوار جرئ

 

بقلم : شروق راضي

 

ناهد السباعي تكشف سر خطيرعن حياتها الخاصة

 

اشتهرت الفنانة الشابة ناهد السباعي أنها تتسم بالجراءة، إذ أن هناك العديد من التصرفات والتصريحات الجريئة التي أثارت بها الجدل ، واعتادت الفنانة ناهد السباعي بمشاركة جماهيرها عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي صوراً جديدة بشكل منتظم، حيث يعرف عنها جرائتها الشديدة، وذلك بسبب خطفها الأنظار إليها في كل مرة تظهر بطلات مختلفة جريئة، وجذابة.

ولذلك سوف نعرض لكم اخر تصريحاتها الجريئه في هذا المقال

 

كشفت الفنانة ناهد السباعي، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، أنها جمدت بويضاتها بعد إصرار من والدتها ؛ وهو ما دفع الكثيرون للتساؤل عن حكم الشرع في تجميد البويضات.

 

وأوضحت: أن والدتها كانت قد أصرت على أن تقوم بتجميد بويضاتها حيث أشارت بأنها قد شعرت بعد وفاة والدتها باحساس الامومه حيث إن والدتها كانت في حياتها ولم يتبقى لها أي شخص تهتم به وتابعت قائلة أنا نفسي يكون عندي طفل أو طفلة.

 

حكم الشرع في تجميد البويضات

 

أكدت دار الإفتاء المصرية، عبر فتوى على موقعها الإلكتروني، على أن عملية تجميد البويضات جائزة، ولا يوجد فيها أي حظر شرعي إذا تمت وفق ضوابط معينة.

 

وأوضحت الإفتاء أن عملية تجميد البويضات تعتبر من التطورات العلمية الحديثة في مجال الإنجاب الصناعي، والتي تساعد الزوجين فيما بعد أن يكرر عملية الإخصاب عند الحاجة دون إعادة عملية تحفيز المبيض لإنتاج بويضات أخرى.

 

موقفها من المثلية الجنسية

 

وعلقت الفنانة ناهد السباعي، على موافقتها في تصريح سابقة للمشاركة في عمل عن المثلية الجنسية، مؤكدة أنها لا توافق أن تقدم فيلم عن المثلية الجنسية، موضحة أن الله ذكر قوم لوط ولابد أن نتقبلهم.

 

وشددت “ناهد”، خلال حوارها ، على أن الفن ليس له قيود ولكن هي التي تضع لنفسها قيود في قبول أو رفض أي عمل فني، موضحة أنها معترفة بوجود المثلية الجنسية.

 

وأشارت إلى أنها لا تقدم عمل عن المثلية الجنسية ولا تشجع على هذا، متابعة: “أنا قولت أنهم موجودين مغلطش.. ولو اتعرض عليا فيلم عالمي عن المثلية الجنسية مش هقبل يكون بعيد عني.. مش هشارك في عمل يروج لهم”.

 

منتقدي فيديوهات الرقص

 

ردت الفنانة ناهد السباعي، على تعرضها من قبل البعض لانتقادات بسبب فيديوهات الرقص على السوشيال، موضحة أنها تمارس الرقص على أنه رياضة.

 

وأشارت “ناهد”، أنها تمارس وتعتقد بالرقص على أنه رياضة، متابعة: “مش بلبس كعب وطلع أعمل شو”.

 

حبها للثعالب 

 

أكدت الفنانة ناهد السباعي أن هناك العديد من الحيوانات في المنطقة التي تعيش بها، وهناك في الشارع أسفل منزلها أرانب برية وثعالب، معقبة: “بحبهم ومش بخاف منهم”.

 

وأضافت: أن الثعالب أصبحت أليفة وتتعامل معها بشكل جيد جدًا، ولكنها تخاف من الثعابين بعض الشىء، مؤكدة أن هذه الثعابين من الممكن أن تطرد الثعالب من المنطقة.

 

وتابعت: “عندي قطط جبلي وبحبهم جدًا.. الثعالب والقطط أساس نظافة البيئة من أي أشياء سيئة ولذلك تحبهم كثيرًا، الثعالب بتنادي عليا عشان أرميلهم أكل”، موضحة أن هذه القطط والثعالب تساعد على نظافة الشارع من الحيوانات الأخرى السيئة.

 

 

مدرسة الراهبات 

 

وأكدت الفنانة ناهد السباعي، أنها درست في مدرسة الراهبات والتي غيرت الكثير من تفاصيل شخصيتها، موضحة أن في هذه الحياة كل تفاصيل اليوم بالتزام وتعلمت منها بالالتزام واحترام كل الأشخاص كافة المناسبات.

 

وأشارت خلال حوارها إلى أنها تعلمت الكثير من خلال دراستها بمدرسة الراهبات وتحبها جدًا، موضحة أنها بعد دخولها الجامعة تعرفت على المجتمع بشكل اخر على عكس ما كانت تعيشه في مدرسة الراهبات، ووجدت الاختلاط في الدراسة وفي الراهبات لم يكن بها أي اختلاط.

 

لن أعيش في جلباب

 

وكشفت ناهد السباعي، عن أنها شاركت في أحد المشاهد من مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” وكان في فرح من الأفراح، مشددة على أنه لا يحزنها مصطلح “أبناء العاملين” ولكنه يسعدها كثيرًا.

 

سر وحدة هيثم أحمد زكي

 

وعلقت الفنانة ناهد السباعي، على ما تم تداوله بأن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي رحل في صمت وغيب نجوم الفن عنه، مشددة على أن هذا غير حقيقي، وكان خاطب في هذه الفترة قبل وفاته بوقت بسيط.

 

وأشارت :” إلى أنها تحدثت معه قبل وفاته بأسبوع، موضحة أنه كان يمر بوحدة بسبب وفاة والدها ووالدتها وأجداده، مشددة على أن أخر مكالمها جمعتهما كانت للاطمئنان عليها خلال تواجده في أحد المهرجانات السينمائية.

 

ونوهت إلى استقبالها الخبر بحزن شديد، مضيفة: “عملنا مسجد باسمه، بالمشاركة مع أصدقائه في الدراسة والجامعة وبالمجال الفني”.

 

ناهد السباعي أهلي خط أحمر

 

وتحدثت الفنانة ناهد السباعي عن الأفلام التي قدمتها فى السابق قائلة :” كانت أكثر جراءة وكان في كل شئ وكافة الأشكال، قائلة “مش بخاف من أحاديث الجمهور، وأعمل اللي يرضيني كده كده الناس هتتكلم.. كلام الناس أخر همي”.

 

وأوضحت:” أن ما كان يحزنها هو عدم تقبل والدتها لأي عمل فني لها، مشددة على أن كل وقت له شكله، ولكن والدتها تربت في أسرة فنية ولذلك هي تتعامل مع الفن بهذا الأسلوب.

 

وشددت ناهد السباعي، على أن أهلها وأسرتها بأكملها خط أحمر في حياتها، موضحة أنها لا تقبل أن يكون هناك أي هجوم على أسرتها.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.