مانشستر يونايتد يفوز علي توتنهام بثنائية في قمة البريميرليج

تمكن فريق مانشستر يونايتد بقيادة سولشاير المدير الفني للفريق ، من الفوز علي نظيره توتنهام هوتسبير الذي يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو ، بنتيجة هدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد ، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز .

بدأ البرتغالي جوزيه مورينيو بتشكيل مكون من:

– باولوا غازانيغا ، اورير، سانشيز ، الدرفيلد ، فيرتونجن ، وينكس ، سيسوكو ، ديلي الي ، سون هيونغ مين، لوكاس مورا ، هاري كين .

بينما بدأ سولشاير بتشكيل مكون من :

– ديخيا ، ماغوير ، ليندلوف ، يونغ ، ارون وان بيساكا ، فريدريكو ، مكاتوميناي ، راشفورد ، لينغارد ، دانيال جيمس ، ماسون جيرنود .

افتتح ماركوس راشفورد التسجيل مبكرا لليونايتد في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول ، ثم أدرك توتنهام هدف التعادل عن طريق لاعب الوسط الانجليزي ديلي الي في الدقيقة 39 ، وفي بداية الشوط الثاني حصل الشياطين الحمر علي ركلة جزاء ، تولي مهمتها ماركوس راشفورد ، وسجلها في شباك الحارس باولو غازانيغا د49 ، ليعلن عن الهدف الثاني له ولفريقه .

بهذا الفوز يرتفع رصيد مانشستر يونايتد الي النقطة 21 في المركز السادس ، بينما تجمد رصيد توتنهام هوتسبير عند النقطة 20 في المركز الثامن .

قد يعجبك ايضآ