نجاح كبير لشباب قناة CrC .. مليون متابع وملايين المشاهدات “

نجاح كبير لشباب قناة CrC .. مليون متابع وملايين المشاهدات

 

هناك عدد كبير من القنوات التي قام شباب صغار السن ومن طلبة الجامعات بإنشائها في الفترة الأخيرة وحققت نجاحا كبيرا لحرصها علي تقديم محتوى هادف ومحترم ؛ مما يؤكد أنه يمكنك تقديم محتوى جيد وفي الوقت ذاته تجذب الالاف والملايين علي خلاف مايشاع من قبل القائمين علي قنوات أخرى تقدم محتوى مبتذل وتدعي أن هذا هو مايحقق مشاهدات .

 

كوميديا لطيفة
فالحقيقة والتي تأكدت لنا بعد متابعة الكثير من هذه القنوات إنه يمكنك تقديم فيديوهات هادفة بشكل لطيف يغلب عليه الطابع الكوميدى مما يمكنك من جذب شباب وفتيات الجيل المعاصر دون جرح مشاعر اوخدش حياء فتدخل بما قدمت القلوب وتخترق كافة البيوت دون خجل .

قناة CrC
ومن بين هذه القنوات التي حققت نجاح جيد ولفتت الأنظار نحوها بشدة قناة ” CrC ” التي انشائها مجموعة من الشباب وحققوا بها نجاح جيد في غضون فترة زمنية قصيرة ويتوقع لهم الكثيرين نجاح كبير في الفترة القادمة .
بحثنا عنهم وتعرفنا عليهم واليك عزيزى القارئ قصة القناة والقائمين عليها والهدف الذي يسعون لتحقيقه من خلف الفيديوهات التي يقومون بتصويرها بأنفسهم .
تركنا لهم المجال ليتحدثوا ويعرفون بأنفسهم فماذا قالوا .

برامج وستوديوهات
– تم انشاء قناة (CrC) عن طريق سيف محمد وكانت تعتمد علي اكثر من برنامج واكثر من فكره وكان يتوفر استوديو لكن حدثت بعض الظروف ولم يستمر توافر الاستوديو … وبعض البرامج كانت عباره عن برنامج (مواهب غناء وفاشون ولقاءات مع اشخاص مؤثره في المجتمع وافلام قصيرة ) .

فاصل شحن
– وبتوضيح اكثر يقولون / وقد تم الاعتماد علي برنامج فاصل شحن لسهولة التوافر لانه لا يعتمد علي امكانيات كبيره في توافر المكان لانه يعبر عن الشارع المصري فقط وكان البرنامج الاكثر نجاحا.
– ومن هنا تم الغاء جميع البرامج الاخري والاستمرار في فاصل شحن فقط .

تصوير ومونتاج
– وعن فريق العمل يقولون / تم تكوين التيم بداية من سيف محمد ومهاب الكاشف وكان عمل الاول التصوير والثاني المونتاج وتم الاعتماد علي اكثر من مذيع ومذيعه لكن تم الاستغناء عنهم لانهم لما يكونو جدين في العمل وادي ذلك الي سقوط القناة من بعد نجاح بسيط مبشر.
– حتي قررنا ان يكون سيف محمد (مذيع) ومهاب الكاشف (تصوير ومونتاج) ومن بعد ذلك التقينا بمريم عصام ورأينا فيها الجديه في العمل واصبحنا الثلاثي فريق عمل يحقق مشاهدات مقبولة وحققنا مشاهدات بالملايين.

مشتركين ومتابعين
– وعن طموحاتهم يقولون / طموحتنا في المستقبل تتلخص في السعي لتحقيق مشاهدات اكثر من ذلك والوصول الي مليون متابع قبل نهاية السنة والوصول الي التلفزيون … ونحن الان وصلنا علي اليوتيوب ٨٠ الف مشترك و الفيسبوك والتيكتوك ٣٥٠ الف متابع.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد