أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نجل طارق عبد العزيز يرثيه بكلمات مؤثرة: «سترتني»

نجل طارق عبد العزيز يرثيه بكلمات مؤثرة: «سترتني»

.. وفاء عبد السلام

 

عبر نجل الفنان الراحل طارق عبد العزيز عن حزنه الشديد لفقدان والده، اثر تعرضه لأزمة قلبية أثناء تصويره لمشاهده في مسلسل “وبقينا اتنين”، وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، مطالبا متابعيه بالدعاء لواده الراحل.

وكتب المعتصم عبد العزيز، نجل الراحل طارق عبد العزيز على حسابه الرسمي: ” مع السلامة يا من أكرمتني وسترتني بفضل الله عليك، أسألكم الدعاء”.

وفي وقت سابق، قام نجل الفنان طارق عبد العزيز بإعداد فيديو يرصد أهم المحطات الفنية في حياة والده وعلق عليه قائلا: ” بيقولوا أن الأساطير في الحواديت وأنه لقب فيه مبالغة بس الراجل ده أسطورة حقيقية ماشية ع الأرض، أسطورة في فنه واختياراته أسطورة في حبه وتواضعه مع كل مخاليق ربنا، أسطورة في صياغته وفهمه للحياة وللبشر من أول نظرة، وأسطورة في حبه وسعيه ورضا نفسه”.

 

وتابع: “بحمد ربنا إني من صُلبه وإن معايا شنطة علم وحكايات منه تكفي حلقات وكُتب وبدعي في كل وقت انه يجعل يومي قبل يومه، ده تقريباً حوالي ٨٥٪ من أعماله مفيهمش شخصية شبه التانية، بفتخر إن حضرتك كنت جزء من الأعمال دي وعقبال ما تعمل قدهم مرتين تلاتة كمان”.

ربنا يباركلنا في صحتك وعمرك وتفضل دايماً مجمعنا ومدفينا بوجودك وروحك الطيبة يا حاج طارق عبدالعزيز يا غالي”.

 

وتضمن الفيديو لقطات من الأعمال التي قام بها الراحل طارق عبد العزيز، في المسرحيات والأفلام التي قام بها، والتي حققت نجاحا واسعا.

 

ثم رحل عن عالمنا الفنان طارق عبد العزيز أول أمس الأحد، على أثر تعرضه لازمة قلبية أثناء تصويره لمشاهده في مسلسل “وبقينا اتنين”، وتم نقله إلى المستشفى، غلا أن لفظ أنفاسه الأخيرة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.