نجمات الدراما اللبنانية يرفعنا شعار الصلح خير..بالقضاء على خلافتهم منهم نادين نجيم وسيرين عبد النور

3

 

كتب/ أمجد زاهر

انهت الفنّانة اللّبنانيّة، ماغي بو غصن،حالة الخلاف الطويل،الذي وقع و استمرّ بين كلّ من الفنانتين سيرين عبد النور، ونادين نجيم، من خلال عقد جلسة صلح بينهما في حضور عدد من أهم نجمات لبنان.

وذلك بعد ان وجّهت بوغصن دعوة عشاء لمجموعة من أهمّ نجمات لبنان في أحد الأماكن،ومن بينهما الفنانتان سيرين ونادين،وبالفعل، تمّ الصلح بينهما، وهو ما اتّضح على وجهيهما في الصّور التي تمّ نشرها بالسوشيال ميديا لهذه الجلسة.

وأكّدت سيرين الخبر، من خلال نشرها، مقطع فيديو لهذه الجلسة، عبر حسابها الرّسميّ على تطبيق “إنستجرام”، معلّقة: “صنع في لبنان”.

كماعبّرت نادين نجيم عن فرحتها بهذا الصّلح، من خلال نشرها لمجموعة من صور هذا العشاء،عبر حسابها الرّسميى على تطبيق “إنستجرام”، معلّقة: “نحن مع بعض أقوى”.

ومن أهمّ هؤلاء النّجمات الذين حضروا جلسة الصّلح التي تمّت بين سيرين ونادين،هما: نادين الراسي، ورد الخال، داليدا خليل، ستيفاني صليبا، كارين رزق الله، وجيسي عبده.

وعلى الجانب الاخر،سبق وتحدّثت الفنّانة اللّبنانيّة، سيرين عبد النور، خلال أحد اللقاءات التلفزيونيّة عن سبب خلافها مع نادين، مشيرة إلى أنّها استغربت اتّهامات نادين لها مستغلة جمهورها بالهجوم عليها من خلال نشرها مقطع فيديو، الذي اتّهمتها فيه اتهامًا مباشرًا وصريحًا أمام الرّأي العام العربيّ.

وأكّدتْ،أنّها بكت حينما صرّحت به نادين، وقالت: “تفاجأت، دمّعت! أنا أحبّ نادين وأحترمها وهي من أكثر الأشخاص التي أدعمها على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأعلنتْ: “أنّ نادين كانت صديقتي وأنا أول شخص قلت عنها إنها زميلتي وأفتخر بها، بل هنأتها بعد فوزها بـ “الموريكس دور”، وقلت لها إنني أنتظرها بالمسلسل”.

1-75 1-75 4-18 61721938_482590535883319_2225302558993627643_n

التعليقات مغلقة.