نجوم الغناء يستحوذون على اعلانات رمضان من ابرزهم الهضبة واصالة

3

كتب/ أمجد زاهر

شهد الماراثون الرمضانى على استحواذ كامل من نجوم الغناء،على “كعكة” إعلانات رمضان،التى اعتاد الفنانون على الاستفادة من أرباحها الهائلة بجانب كثافة المشاهدة.

ومن هنا نرصد أبرز النجوم الذين شاركوا فى سباق إعلانات رمضان الحالى، وأكثر الشركات المُعلنة رواجًا .

عمرو دياب ودينا الشربينى

شارك النجم الكبير عمرو دياب، للمرة الأولى في عمل رسمى مع دينا الشربيني، وهو إعلان لشركة “فودافون” مصر، والذي يشرح فيه الهضبة مشواره الفني، في دقيقة ونصف، مُبسطة ومختصرة، بصحبة عدد من ألمع النجوم، على رأسهم أشرف عبدالباقي وغادة عادل وعزت أبو عوف، وسوسن بدر، ومنة شلبي وأحمد فهمي وحسن الشافعي، أحمد مالك، ريهام عبد الغفور.

تامر حسنى ونانسى عجرم

اشترك الفنان المصري تامر حسني مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم، مرة أخرى، بعد آخر مشاركة بينهما في “ذا فويس كيدز”، حيث يظهر النجمان سويًا خلال إعلان ترويجي لشركة “أورانج” للاتصالات، وقد شهد تصويره في مواقع مختلفة بمصر ولبنان.

محمد رمضان وفاندام

ظهرالنجم الشاب محمد رمضان خلال السباق الرمضاني بمسلسل “زلزال”، وإعلان ترويجي لشركة “اتصالات” للمحمول،والذي شارك فيه النجم العالمي “فاندام” ببعض الكلمات باللغة العربية خلال أغنية الإعلان “اللهو الخفي” مع رمضان.

أصالة

عرض للفنانة السورية “أصالة” خلال شهر رمضان ، اعلان تُغني فيه لمنتجع “مدينتي” العقارية، بألحان عمرو مصطفى وكلمات أمير طعيمة، والتي حقّقت نجاحًا كبيرًا، بسبب أداءها وحاسها الرائع.

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.