نجوم الكرة الإنجليزية يعبرون عن حزنهم لوفاة أسطورة مانشستر يونايتد

كتب : مجدي درويش

خلفت وفاة نوبي ستيلز، أسطورة نادي مانشستر يونايتد وكرة القدم الإنجليزية الكثير من الحزن داخل الوسط الكروي في بلاد الأسود الثلاثة.

ورحل ستيلز عن عالمنا في وقت سابق من اليوم الجمعة، وذلك عن عمر يناهز ال78 عامًا إثر صراع طويل للغاية أمضاه اللاعب السابق مع المرض.

وعلق جاري لينكر، نجم نادي توتنهام هوتسبير وبرشلونة السابق، على وفاة ستيلز، وذلك عبر حسابه الرسمي في تويتر، حيث قال: “حزين لسماع وفاة نوبي ستايلز. بطل آخر من أبطالنا الفائزين بكأس العالم عام 1966 يتركنا، كان لديه قلب أكبر من فجوة أسنانه، أرقد في سلام نوبي”.

ولم يمر خبر وقاة ستيلز مرور الكرام على نجم مانشستر يونايتد السابق، جاري نيفيل، والذي تحدث أيضًا عبر تويتر وأضاف: “أرقد في سلام نوبي. شكرًا لك على كل ما فعلته لنا. لقد علمتنا كيف نحارب من أجل كل شيء في هذا القميص الأحمر”.

كما نشر حساب مانشستر يونايتد في تويتر بيانًا رسميًا لوفاة ستيلز، حيث قال النادي الإنجليزي: “نشعر بالحزن الشديد لمعرفة وفاة نوبي ستيلز، كان نوبي جزءًا لا يتجزأ من فريقنا الأول الفائز بكأس أوروبا ، وكان لاعبًا عملاقًا في تاريخ النادي ، وكان ذو قلب كبير وصاحب شخصية رائعة داخل وخارج الملعب، سنفتقده بشدة”.

التعليقات مغلقة.