أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نسرين طافش فى ٣ أفلام سينمائية ومسلسل فى رمضان 

 نسرين طافش فى ٣ أفلام سينمائية ومسلسل فى رمضان 

تقرير_أمجد زاهر 

تعيش النجمة نسرين طافش حالة من النشاط الفني اللافت، فهي تشارك في عدة أعمال سينمائية ودرامية تحظى بإعجاب الجمهور .

 فيلم «السيستم» مع الفيشاوي

من أبرز أعمالها السينمائية فيلم «السيستم» الذي يعرض حالياً في دور العرض، وهو فيلم يجمعها مع  أحمد الفيشاوي،

ويشاركهما في البطولة النجوم طارق لطفي وبسنت شوقي. الفيلم من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري في أول تجربة له، وتصوير هيثم ناصر.

نسرين تلعب في الفيلم دور «عائشة»، وهي فتاة قوية وجريئة، لكنها تعاني من مشاكل نفسية بسبب تجاربها السابقة مع الرجال. نسرين قالت عن دورها: «هو دور مختلف عن كل الأدوار اللي قدمتها قبل كده، وهو دور صعب ومعقد، وكان تحدي كبير ليا».

فيلم «بنقدر ظروفك» مع الفيشاوي أيضاً

وتواصل نسرين تعاونها مع الفيشاوي في فيلم آخر يحمل عنوان «بنقدر ظروفك»، وهو فيلم كوميدي يضم نخبة من النجوم، منهم مَيّ سليم، محمد محمود، وعارفة عبد الرسول، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، يوسف الأسدي وإبرام سمير. الفيلم من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وإنتاج كولومبيا للإنتاج الفني.

نسرين لم تكشف عن تفاصيل دورها في الفيلم، لكنها أعربت عن سعادتها بالمشاركة فيه،

وقالت: «هو فيلم ممتع ومضحك، وبيتناول مواضيع مهمة بطريقة كوميدية، وأنا مبسوطة جداً بالتعاون مع الفيشاوي تاني، ومع فريق عمل محترم وموهوب».

 فيلم جديد قيد التحضير

وكشفت نسرين عن فيلم سينمائي ثالث تستعد لتصويره قريباً، بعد انتهائها من تصوير مسلسلها الرمضاني القادم «بدون مقابل».

وقالت: «هو فيلم جديد ومختلف، وأنا متحمسة له كتير، بس مش هقول عنه حاجة دلوقتي، لأنه لسه في مرحلة الإعداد، ولما يكون جاهز هنعلن عنه بشكل رسمي».

 مسلسل «بدون مقابل» في رمضان

وتشارك نسرين في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «بدون مقابل»، وهو مسلسل درامي اجتماعي يضم عدداً من النجوم، منهم هاني رمزي، داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، خالد سليم، أيمن عزب، محمد أبو داود وآخرين. المسلسل من إنتاج محمد فوزي، وإخراج جمال عبد الحميد.

نسرين تقوم في المسلسل بدور «رحاب»، وهي فتاة تعمل في مجال الإعلام، وتتعرض للعديد من المواقف والتحديات في حياتها العملية والشخصية.

نسرين قالت عن دورها: «هو دور جميل ومؤثر، وبيعبر عن واقع كتير من البنات في مصر، وبيطرح مشاكل وقضايا مهمة، وأنا مبسوطة بالتجربة وبالتعاون مع فريق عمل محترف ومتميز»..

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.