نشرة أخبار الحوادث “من سرقة ومخدرات وقضايا تمويل وابنة رشوان توفيق تنهي الحديث”

نشرة أخبار الحوادث  “من سرقة ومخدرات وقضايا تمويل وابنة رشوان توفيق تنهي الحديث”. 

 

كتبت: أميرة الصاوي

 

التهمتهم واصابتها:- 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بلاغًا من الأهالي بنشوب حريق بدائرة المركز، وامتداده لحوش آخر مجاور له.

 

بينما أُصيبت ربه منزل في بداية العشرينات من العمر، بحروق نارية بكفتي اليدين أثناء مشاركتها في محاولة إخماد حريق نشب في حوش للماشية في المنزل، وامتد لحوش آخر مجاور له بمركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج.

 

وعلى الفور تم الدفع بسيارتي إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده، قبل امتداد النيران إلى المنازل المجاورة.

 

وعندما تم سؤال مالك الحوش الثاني ونجل المصابة، قال: أن سبب الحريق هو تطاير شرر من فرن بلدي بالحوش الأول وإحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل ونفيا أي شبهة الجنائية.

 

طعنة زميلة بسبب المال:-

شهدت مدينة سمنود بمحافظة الغربية اليوم، مصرع شخص في العقد الثاني من العمر إثر تلقيه طعنة من سلاح أبيض علي يد صديقة بمخزن خرده، بسبب نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات مادية، وانتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام وتم ضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة.

 

عاطلين تم ضبطهما بحشيش:-

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من ضبط عاطلين بحوزتهما 108 طربة حشيش قبل توزيعهما على عملائهما بطنطا، وذلك في إطار خطة مديرية الأمن لأحكام التواجد الشرطي وضبط المخالفين، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيقات.

 

تأجيل استئناف ابنة رشوان توفيق:-

قررت محكمة استئناف جنوب القاهرة، المنعقدة بزينهم اليوم بالقاهرة تأجيل استئناف ” أية رشوان توفيق “، على الحكم الصادر برفض الدعوة التي طالبت فيها بإلغاء عقد بيع فيلا بمدينة السادس من أكتوبر، بقيمة 5 مليون جنية لإبنته الثانية ” هبة ” وحفيدته بالتوكيل العام الصادر منها دون علمها لجلسة 29 نوفمبر المقبل.

 

علشان تمن الحلاقة قتلوه:-

جدد قاضي المعارضات بمحكمة الخصوص الجزئية بمحافظة القليوبية، حبس شقيقين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لشروعهما في قتل قهوجي بسبب الخلاف على ثمن الحلاقة، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة له.

 

مريض نفسي ألقى بنفسه من الطابق السادس:-

تلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط بلاغًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد بورود بلاغ من نقطة مستشفيات جامعة أسيوط، بقيام مريض يبلغ من العمر 64 عامًا، بإلقاء نفسه من قسم الأوعية الدموية بالطابق السادس بمستشفي أسيوط الجامعي، بعد معرفته إجراء جراحة لبتر قدمة، مما أدى إلى وفاته وانتقل ضباط القسم لموقع الحادث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي الجامعة.

 

لقى مصرعه أسفل عجلات القطار:-

لقى عامل في منتصف الأربعينات من العمر مصرعه دهسًا أسفل عجلات قطار ” القاهرة _ أسوان ” أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بدائرة مركز شرطة سوهاج، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة، تبين أن سبب الوفاة كسور متفرقة بالجسم أدت إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة اصطدامه بجسم صلب، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة، وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

مش لاقيكي قدامي:-

في وقت متأخر من الليل طفلة لم تبلغ من العمر 14 عامًا وكانت تتوجع داخل حجرتها، فسألتها الأم عما بها، ولكن لم تجب الطفلة فأخدتها الأم إلى المستشفي، ليتضح لها أن الألم هو ألم المخاض وأن طفلتها ستضع جنينها.

والكارثة عندما سألتها ” مين عمل فيكي كدا ” أجابت الصغيرة: أن والداها هو من فعل بها هكذا، وتم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وتم الحكم عليه بالإعدام شنقًا.

 

فساد المسؤولين:-

أحال المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، كلًا من مديرة الإسكان بحي البساتين ومحامية مالكة لمكتب سمسرة عقارات، إلى الجنايات لتلقي وقبول رشاوي مالية لتحويل نشاط عقار سكني إلى تجاري.

 

سقوطه بعد هروبه من 319 سنة سجن:-

نجح رجال المباحث في ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة، مطلوب التنفيذ عليه في 131 حكمًا قضائيًا بمدة حبس بلغت 319 سنة سجن، وكفالات مالية بلغت 950 ألف جنيه، وأمر اللواء محمد عبد الله مدير مباحث العاصمة بإتخاذ الإجراءات القانونية.

 

أمن القاهرة يلاحق مروجي السموم:-

بضربة قاضية لتجار السموم نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة، بالقبض على 4 تجار مخدرات وكان بحوزتهم كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول.

 

واعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة والمبلغ المالي من متحصلات غير مشروعة والهواتف المحمولة لتسهيل عملية الإتصال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

أنا معملتش حاجة وكنت بجري منهم:-

أنكر السائق المتهم بحيازته مواد مخدرة وقيادة سيارة تحت تأثير هذه المخدرات بطريق السويس، خلال التحقيق والتهم المنسوبة إليه قائلًا: أنا معرفش أي حاجة عن التهم دي ومعملتش أي حاجة غير اني كنت بحاول أهرب من الشرطة اللي كانت بتجري ورايا، علشان كدا سوقت بالسرعة دي وكل العربيات بتحاول توقفني وأنا معرفش السبب.

 

أما تقرير المعمل الكيماوي ثبت وجود مواد مخدرة وما أُثبت من تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي من إيجابيات العينات المأخوذة من المتهم، ودلاله على تعاطيه الجواهر المخدرة المضبوطة بحوزته، وأمرت النيابة بنسخ صورة من القضية عما ارتكبه قائد سيارة نقل من اصطدامه بالمتهم، وعما ارتكبه البعض من التعدي على المتهم عقب محاولة إيقافه مما أحدث إصابته.

 

خطف ملكة جمال مِصر:-

أحال المحامي العام الأول لنيابة القاهرة الجديدة الكلية، المتهم بخطف ملكة جمال مصر، وخطيبة أحد الإعلاميين بقناة شهيرة ومقدم مهرجان شهير بالإذاعة والتلفزيون والإعتداء عليها إلى الجنايات.

 

مخالفات الملصق الإلكتروني:- 

قام رجال الإدارة العامة للمرور، بسحب 2351 رخص مركبات لعدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة.

 

سرقت زوجها وألفت فيلم الهروب:-

قامت بسرقة مبالغ مالية خاصة بزوجها من شقة الزوجية، إلا أنها سقطت في حفرة مظلمة وافتُضحت أكاذيبها، حيث تبين أنها خططت لواقعة سرقة مبالغ مالية من غرفة نوم زوجها، وادعت سرقته على يد سيدة مجهولة، وبإجراء التحريات تبين أن وراء الواقعة الزوجة وابن عمها وتم القبض عليهما واتخاذ اللازم معهما.

قد يعجبك ايضآ