“نشرة حوادث أسرار المشاهير” قتل وانتحار وخطف واتجار بالبشر وعبوات فاسدة

“نشرة حوادث أسرار المشاهير” قتل وانتحار وخطف واتجار بالبشر وعبوات فاسدة

 

كتبت: أميرة الصاوي

 

انتحلوا صفة ضباط أمن وطني:-

أحال المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة، 12 متهمً إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بإنتحال صفة ضباط أمن وطني، وتكوين تشكيل عصابي تخصصوا في الخطف والإكراه.

سقط من الشرفة والنيابة تستعجل التحريات:- 

تقوم النيابة العامة بإجراء التحقيقات مع أسرة زوجه الطبيب الصيدلي الذي لقى مصرعه بالأمس، بالقفز من شرفة منزلة بحلوان، حيث استمعت النيابة لأقوال والد زوجة المتوفي وشقيقها و 3 من أصدقاء شقيقها.

 

الذين أقروا أنهم لم يقوموا بالقاءه من شرفة المنزل كما تم نشره على مواقع التواصل الإجتماعي، وأفادوا أنهم حضروا بالفعل إلى المتوفي وحدثت مشاجرة بينهم بالأيدي لتطليق زوجته الثانية، والتي اكتشفوها مؤخرًا، واستمعت النيابة العامة لأقوال أسرة المتوفي الطبيب وهم يتهمون أسرة الزوجة الأولى أنهم وراء الحادث، وتجري النيابة العامة التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة.

 

براءة وسرقة:-

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق حكمها برئاسة المستشار ” عبد الباسط محمد إمبابي “، بالسجن 3 سنوات لمتهمه بخطف طفلة واستغلالها في أعمال السرقة، بدائرة محافظة الشرقية حيث وجهت لها تهمة الإتجار في البشر.

 

إصابتهم في حادث سيارة بمطروح:- 

أصيب 2 من سكان قرية ” رأس الحكمة ” بمطروح، بإصابات متنوعة نتيجة حادث انقلاب سيارة بطريق مطروح، اسكندرية الساحلي وتم نقل المصابين لمستشفي رأس الحكمة.

 

مصادرة عبوات كريم بشرة منتهية الصلاحية بالغربية:- 

تمكنت مديرية التموين بالغربية اليوم، من مصادرة 1350 عبوة كريم جلدية وبشرة منتهية الصلاحية، داخل شركة لتجارة المستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل بمدينة طنطا، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة بالظبط وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

محاضر ضد أصحاب مخابز بلدية وسياحية:- 

تمكنت حملة من مديرية التموين بالغربية، من تحرير 15 محاضر مخالفات ضد أصحاب مخابز بلدية وسياحية، يتلاعبون في مواصفات الخبز في مركز السنطة وذلك خلال 24 ساعة، وتم احالتهم للنيابة العامة.

تأجيل محاكمته بسبب قتل شاب بالمعادي:-

أجلت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار سامي محمود، محاكمة متهم بقتل شاب بطريق ” أوتوستراد ” المعادي، بعد إيهامه بإلحاقه ضمن الضباط المتخصصين، والاستيلاء منه على مبلغ قدرة 150 ألف جنية لجلسة 23 أكتوبر .

حملات مرورية بالغربية:- 

نظمت إدارة مرور الغربية حملة لضبط مركبات  التوكتوك والدراجات النارية، المخالفة بالشوارع الرئيسية وإحكام السيطرة والإنضباط المروري وردع المخالفين من قائدي تلك المركبات.

 

تناول مادة غير معروفة تسببت في وفاته:- 

عثر عدد من أهالي ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، على جثة شاب متوفي بمنزلة في ظروف غامضة، ويدعي أ. ص 30 عامًا، وتم نقل الجثة لمستشفي منية النصر، وتبين من تقرير مفتش الصحة أن هناك مادة غير معلومة تناولها الفقيد، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

تصادم سيارتين أسفر عن موت وإصابات:- 

لقي شاب مصرعه وإصابة 8 أخرين، في حادث تصادم سيارتين بالطريق الزراعي بالمنيا، وتم نقل الجثة والمصابين للمستشفي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

كلنا واحد هدية العروسة:-

تواصل وزارة الداخلية فعاليات مبادرة “كلنا واحد  هدية العروسة”، لتقديم الدعم للعرائس المقبلات على الزواج بجميع محافظات الجمهورية، وذلك تأكيدًا على الدور المجتمعي لوزارة الداخلية وحرصها على دعم ومساندة جميع فئات المجتمع وتخفيف الأعباء عليهم.

 

إصابتهم في حادث ملاكي بالبحيرة:-

اصيب 3 أشخاص بجروح مختلفة وكدمات متفرقة بالجسم، نتيجة حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، بنطاق مركز وادي النطرون بالكيلو 59 بإتجاه القاهرة، وتم نقل المصابون  مستشفي وادي النطرون العام، لعمل الإسعافات اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة ومباشرة التحقيقات.

مات علشان ملكية ماكينة:-

سادت حالة من الحزن بين أهالي مركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، حزنًا على مصرع م .إ ” ضحية الغدر، صاحب محل بيع كاميرات مراقبة، خلال مشاجرة بسبب الخلاف على ملكية ماكينة دفع نقدية.

 

أصاب والده بجرح غدر الزمان:-

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بالتحفظ على طالب لحين ورود تحريات المباحث الجنائية، لقيامه بإصابة والده بجرح نافذ بسبب مشاجرة بينهما، كما أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها والاستعلام عن حالة المصاب لسؤاله.

قد يعجبك ايضآ