آخر أخبار

نشوى مصطفى:ميزانية حفل زفاف ابنى سبب اتجاهى للغناء..وبرنامجى الجديد محرج للنجوم

كتب/ أمجد زاهر

اعلنت الفنانة نشوى مصطفى، ان السبب وراء سر نجاح فكرة الأغنية التى قدّمتها لابنها فى حفل زفافه، يرجع لعدم تواجد اغانى تصف مشاعر الحموات تجاه زوجات أبنائهم، بطريقه تقديم نصائح باسلوب مجذب وخفيف، فعادة الأخ هو الذى يُغنى لشقيقه أو للعروس، لكن «الحماة» تعد شيئاً جديداً، فضلاً عن وجود بعض الجمل الكوميدية، لا سيما الجملة الخاصة بتشجيعه لنادى الزمالك وأخرى خاصة بالسبانخ والبسلة،مؤكدة أنها لجأت للغناء بسبب انتهاء الميزانية التى كانت مُخصصة لحفل الزفاف، ولا توجد ميزانية أخرى للاتفاق مع مُطرب ما، ووردت لها فكرة الغناء، بعد انتشار مقاطع فيديو مصورة على «السوشيال ميديا» لأشخاص يُقدمون أغانى خاصة للأزواج الأقارب.

وعلى حسب التقرير الذى كتب بجريدة الوطن،استنكرت «نشوى» الانتقادات التى وُجهت لها، من قِبل البعض، بأن طريقة مخاطبتها لزوجة ابنها غير مقبولة: «الأغنية ليست عملاً فنياً مطروحاً للجمهور، وإنما هى خاصة لأفراد عائلتى فقط، إذ إنها ليست فى موضع التقييم من الأساس، وكل شخص له الحرية الكاملة تجاه هذا العمل، كما أننى حرة كأم أوجه نصائح لزوجة ابنى، والتى أتعامل معها كابنة وليست زوجة ابن بالتأكيد، فضلاً عن أن الكلمات لا تحمل لها أى إهانة، أو مفردات لغة الحموات الشهيرة، واللى مش عاجبه يخبط دماغه فى الحيط».

وأكدت أنها لم تستقر على تفاصيل الأغنية التى ستُقدمها فى حفل زفاف ابنتها مريم فى شهر سبتمبر المقبل: «ما زال الوقت مُبكراً، فأغنية ابنى انتهيت منها فى 4 أيام فقط، لكن أعتقد المنافسة ستكون شرسة جداً، لأننى أنافس نفسى، بعد تصدرى التريند، وبالتأكيد لن أقدم أغنية شعبية أو مهرجان، لكن ستكون لوناً غنائياً جديداً، ولن أمنح الفرصة لابنتى حرية اختيار الأغنية التى تريدها».

وأوضحت أن أسباب وصفها الفنان محمد رمضان بالذكى، يرجع إلى إدراكه الكامل فى بداية حياته الفنية أن نجوميته ستكون أسرع فى حال اقتحامه لمجال الغناء، لذلك يُطلق أغانى من آن لآخر، لافتة إلى أن الفنان أحمد مكى، ذكى لكنه كسول: «لديه طاقة فنية مُرعبة، لكن لا أعرف السبب الحقيقى للكسل الذى يعيش فيه، فهو فنان شامل، ويتمتع بمواهب عدة، بداية من الإخراج والتأليف، إلى التمثيل والغناء.. أمانة عليك خسارة.. مصر تتشرف يكون لديها فنان بهذه الإمكانيات التى تتمتع بها.. أرجوك دع الكسل وانطلق».

وأشارت إلى أنها بدأت التخطيط فى إطلاق أغانٍ من وقتٍ لآخر: «أنوى إطلاق أعمال غنائية خفيفة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بشكلٍ غير هادف للربح».

وفى سياق آخر، أكد نشوى مصطفى أن برنامجها المُرتقب عرضه عبر قناة «dmc»، سوف يُسبب حرجاً لنجوم الكوميديا: «مُتحمسة جداً لعرضه، لاحتواء حلقات الموسم الأول المكونة من 13 حلقة على كم كبير من الكوميديا النابعة من الضيوف، وأعتقد أن ممثلى الكوميديا سيشعرون بحرجٍ شديد، بسبب خفة الظل التى يتمتع بها ضيوف البرنامج، بلا مبالغة أو اصطناع».

وأشارت إلى أنها بصدد تقديم فكرة مسرحية جديدة، ستكون من تأليفها، لكن لا زالت فى مرحلة الكتابة: «سوف أستأنف العمل عليها بعد انتهاء مراسم حفل زفاف ابنتى، لأن الكتابة تحتاج إلى تفرغ ذهنى تام»، مؤكدة أنها لن تُشارك فى تأليف أعمال فنية وإسناد أدوارها إلى فنانين آخرين: «سوف أشعر بغيرة فنية، لأننى أكتب على قدر المشاعر والأحاسيس الخاصة بى، وأعتقد أننى سأشعر بالغيرة حال رؤية مؤلفاتى يُجسدها آخرون».

التعليقات مغلقة.