نشوي مصطفي تشيد بأداء نور خالد النبوي

0

نشوي مصطفي تشيد بأداء نور خالد النبوي

كتبت: فاطمة حنفي

أشادت الفنانة الجميلة “نشوي مصطفي” بأداء نجل العالمي المحبوب”خالد النبوي” الذى أبهر الجمهور بطلته الفنية الأصيلة من خلال مسلسل الأختيار2.

نور خالد النبوي

وقد أشادت بأداءه عبر حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك بصوره للنجم القادم وكتبت عليها قائلة”يانور انت حضورك يخطف وطلتك تاخد القلب ادائك أصلى الكل بيتكلم عنك قبل مانعرف انت ابن مين ابن ابوك ياابنى والله ابوك المحترم اللي لحد اللحظة دى ماحاولش يساعدك حتى ببوست على صفحته يتكلم فيها عنك ولا يقدمك لينا اهلاً بيك ياحبيبى فى محال حتكون من نجومه الكيار بأذن الله نور خالد النبوى “مسلسل الاختيار

ولفت نور خالد النبوي أنتباه الجمهور له من خلال مشهدة في مسلسل الأختيار2 الحلقة25 وتحدث عنه رواد السوشيال ميديا وظهر لنا نجم جديد في الساحه الفنية في السباق الرمضاني الجاري. 

 

ويعرض مسلسل الأختيار2 عبر شاشات التلفزيون في الأيام الحالية وله جمهور كبير وحقق نجاحآ باهرآ من خلال عرض أولى حلقاته ويحكي هذا المسلسل حكايات ومعاناه الجيش المصري في التصدي للإرهاب.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد