أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نهال عنبر تكشف اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز والأسباب التي عجلت برحيله

نهال عنبر تكشف اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز والأسباب التي عجلت برحيله

كشفت الفنانة القديرة نهال عنبر مداخلة تلفزيونية في برنامج تفاصيل، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية “صدى البلد 2”  تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان المصري الممثل الراحل طارق عبد العزيز، موضحة أنها تواصلت معه منذ أسبوعين وكان يعاني من مشاكل في القلب.

 قائلة:”كنت بكلمه من أسبوعين وكنا بنهزر ونضحك مع بعض وهو راجل جدع وصاحب صاحبه وأنا بحبه جدا ولما كان يسمع إني تعبت بيسأل عليا.. وهو طيب وكان دمه خفيف وبيحب الهزار”.

كنت انصحه  بعدم التدخين

وقد أشارت الفنانة القديرة  نهال عنبر إلى أنه قبل وفاة الفنان طارق عبد العزيز سقط على الأرض في اللوكيشن خلال تصويره مسلسل “بقينا اتنين”، وبعدها دخل العناية المركزة وأجرى عملية “القسطرة” ثم تعافي منها وكنت أتابع حالته الصحية بشكل مستمر ولكن العملية كانت خطيرة جداً وكنت انصحه  بعدم التدخين خلال أزمته الصحية الأخيرة ,والسجائر دى كارثة وأغلب الناس اللي بتجيلها مشاكل في القلب والرئة بتكون بسببها.

شهم وجدع

طارق عبد العزيز شخص خلوق ويتميز بالشهامة  لما كنا في المستشفى عمره ما زعل ممرض, عمره ما أتعصب على ممرض في المستشفى.. حتى رغم أن في ناس بتكون تعبانه وبتتعصب على غيرها من شدة التعب ,الجميع حزين للغاية على رحيل الله يرحمه.

خبر وفاته

 الدكتور أشرف زكي صدمني لما أبلغني خبر وفاته ,وانها صدمة شديدة لدرجة أنى أعادت السؤال أكثر من مرة، معقبة :”الجنازة بكرة إن شاء الله”,كما عقبت قائله :”ممكن تكون العملية كانت خطيرة وهناخد بالأسباب.. هو أخد خبطة جامدة لكن ده ميعاده وكلنا أتصدمنا من خبر وفاته”.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع أيام “الأحد – الاثنين – الأربعاء” من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي “السبت -الثلاثاء –الخميس” في نفس الموعد.

 وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

https://fb.watch/oziM-qr7lA/?mibextid=Nif5oz

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.