أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نهى تشك في علاقة حسن بأمينة وعودة مروان مصابا لليلى .. بدون سابق إنذار

نهى تشك في علاقة حسن بأمينة وعودة مروان مصابا لليلى .. بدون سابق إنذار

بقلم شروق راضي

مسلسل بدون سابق إنذار يعرض خلال شهر رمضان الكريم لهذا العام، ويتناول قصة اجتماعية إنسانية لأسرة يصاب ابنها الصغير بسرطان الدم، وفي السطور التالية نعرض لكم أحداث كثيرة شهدتها الحلقة التاسعة.

أحداث الحلقة

يتفق مروان و نيفين على بيع الأرض لفك ازمة حسن، تعترض نيفين في البداية و لكنها لا تجد مفر و خصوصا بعد اجماع الاخان ان هذا هو الحل الأنسب.

و تقترح أمينة على ليلى ان تقوم بنشر تفاصيل موضوع عمر على جروب للمفقودين على السوشيال ميديا عسى ان يساعدهم في بحثهم، تتردد ليلى في البداية و لكن امينة تقنعها و هي تفكر عدم اخبار مروان بالأمر خوفا من رد فعله و لكنها تصارحه في البداية و لا يوافق.

بعد ان رأت نهى حسن و امينة مع بعض تشك ان حسن على علاقة بغيرها و تدبر لحسن طريقة كي تغيظه. تحصل ليلى على ترقية في العمل مما يزيد حجم المسؤوليات عليها و يعطيها حافز لبذل المزيد من الجهد و لكنها تتفاجئ بباسم من امامها في الشركة و هو يريد الحديث معها. يفاجئ مروان بوصول عماد لمكان الممرضة فيتجه للأسماعيلية و لكن الامر ينتهى بإصابة مروان و عودته مصاب لليلى.

بعد عودته اليها بهذا الشكل و فشله في الوصول الي الممرضة تشعر ليلى ان الحل الوحيد هو نشر البوست على السوشيال ميديا.

قصة مسلسل بدون سابق إنذار

ستدور أحداث مسلسل بدون سابق إنذار حول شخصية الفنان آسر ياسين الذي سيلعب دور المهندس مروان الألفي البالغ من العمر 34 عامًا، وسيكون متزوج ضمن أحداث العمل الفني الذي سيعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتتصاعد أحداثه لتدخل الفنانة عائشة بن أحمد الخط الدرامي وتكون متزوجة من “آسر” واسمها ليلي.

تتصاعد أحداث مسلسل “بدون سابق إنذار”لتحمل ليلي التي تلعب دورها الفنانة عائشة بن أحمد، ويأتي موعد ولادتها، ليضطر الثنائي للولادة في مستشفى حكومي، وتتصاعد الأحداث لتنتقل بالمشاهد إلى رؤيتهم كل من مجدي وليلى يحتفالان بعيد ميلاد عمر الذي انجبته ليلي في بداية المسلسل.

يدخل أبطال العمل الفني إلى أحداث جديدة حيث يكتشف الثنائي أن ابنهما مصاب بالسرطان، وذلك من خلال بقعة ظهرت على جسده، ويحاول الثنائي إيجاد علاج لنجلهما، وتكون طريقة العلاج هي إجراء عملية نقل العظام، وتكون أنسجة الأب “آسر ياسين” هي التي تتوافق مع الطفل، ومن هنا تبدأ مشاكل بينه وبين زوجته وتتعقد المشاكل أكثر فأكثر، وتتصاعد أحداث العمل الفني الذي يلعب بطولته آسر ياسين وعائشة بن أحمد.

ٲبطال مسلسل بدون سابق انذار

العمل من إخراج هاني خليفة، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل.

المسلسل من بطولة النجم أسر ياسين وعائشة بن أحمد ونهال عنبر وأحمد خالد صالح و جهاد حسام وعمر الشناوي وظهور خاص للنجمة بسمة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.