نيللي كريم عضو في لجنة تحكيم مهرجان البحر الأحمر…تفاصيل 

نيللي كريم عضو في لجنة تحكيم مهرجان البحر الأحمر…تفاصيل 

 

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

أعلنت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، عن اختيار لحظة التحكيم للأفلام الروائية القصيرة، وذلك في الدورة الثانية من المهرجان، فمن المقرر أن تقام فعاليات المهرجان بداية من شهر ديسمبر المقبل ويستمر حتى يوم 10 ديسمبر في مدينة جدة داخل المملكة العربية السعودية.

 

وسوف يقام المهرجان على شواطئ البحر الأحمر لمدة عشرة أيام متواصلة، وتم اختيار النجمة نيللي كريم للجلوس في لجنة التحكيم الخاصة بالأفلام الروائية الطويلة.

 

ومن ضمن الاعضاء في هذه اللجنة أوليفر ستون، المخرج لوفان كوغفاشفيلى، و الممثل الفلسطيني على سليمان.

 

*نيللي كريم و السباق الرمضاني المقبل

 

تواصل النجمة نيللي كريم في الوقت الحالي تصوير مشاهدها في مسلسله الجديد الذي يحمل إسم “عملة نادرة”، ومن المقرر أن يعرض في الموسم رمضان المقبل لعام 2023.

 

عملة نادرة من بطولة كل من نيللي كريم، كمال أبورية، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، هشام عاشور، نبيل الحلفاوي، وتواصل الشركة المنتجة في الوقت الحالي اختيار باقي طاقم العمل.

 

*نيللي كريم و انشغالها في الفترة الحالية

 

تصور النجمة نيللي كريم في الوقت الحالي تصوير الجزء الثالث من مسلسل “ليه لا”، وهو يتألف من 15 حلقة فقط ، وسوف يعرض على أحد المنصات الإلكترونية “شاهد Vip”.

 

ويشارك في بطولة هذا الجزء الفنان القدير صلاح عبدالله، معتز هشام، عايدة رياض، أحمد طارق، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إنتاج عبدالله أبو الفتوح، ومن إخراج نادين خان.

 

قد يعجبك ايضآ