هاني مهنا يكشف المستور في سجن طره ، جيم وبلياردو وموسيقى ولعب كرة وعيشة خمس نجوم.

 


متابعة/ حسام الأطير

قال الموسيقار هاني مهنى أنه إلتقى لأول مرة بنجلي الرئيس الراحل حسني مبارك عام ٢٠١٤ داخل أسوار سجن طره ، حيث كان يقضي فترة عقوبة .

وأضاف دخلت السجن حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق وعلاء وجمال مبارك ومجموعة ضباط ،وكنا جميعا لانتجاوز ال ١٦ فرد فقط في مبنى يتسع ل٣آلاف شخص .

واستكمل حديثه مع الإعلامي يوسف الحسيني على راديو FM ، وجدت مسجدا كبيرا فخما مفروش بالموكيت والتكييف شيده هشام طلعت مصطفى، كما وجدت صالة جيم على أحدث مستوى مزودة بالأحدث الأجهزة الرياضية والساونا إشتراها “أحمد عز ” وصالة للموسيقى مزودة بأحدث الوسائل والتكنولوجيةوالسماعات ، وكان متواجد ترابيزات بلياردو و تنس طاولة، وكنا نلعب الكرة وحبيب العادلي يمسك الصفارة ويقوم بالتحكيم.

الحكم بالحبس 

وكان قد صدر حكم بسجن الموسيقار هاني مهنا عام ٢٠١٤ لمدة 5 سنوات بتهمة استيلاء على مال عام بعد قضية كانت قد رفعتها ضده إدارة بنك إسكندرية حيث تعود أحداث الواقعة عندما تعاقد بنك الإسكندرية مع الموسيقار هانى مهنى على إيجار أستوديو يمتلكه بمنطقة المهندسين، ودفع له البنك 9 سنوات مقدم تعاقد.

وعندما انتدب البنك لجنة لعمل المقياسات للمنشأة لافتتاح فرع له، تبين أن المنشأة بها بعض العيوب الخرسانية، التى تعوق إنشاء الفرع، واتفق الطرفان على تحمل تكاليف صيانة المنشأة التى يمتلكها هانى مهنى، وبعد ذلك انتدب بنك الإسكندرية لجنة أخرى للمعاينة، فتبين أنه لا يصلح نهائيا لأن يكون فرعا للبنك، فطلب البنك فسخ التعاقد مع الموسيقار هانى مهنى، الذى رفض فسخ العقد وإعادة الأموال، فتمت إحالة القضية إلى النيابة العامة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.