هبة مجدي تكشف  سبب تسمية ابنها “موسى” 

هبة مجدي تكشف  سبب تسمية ابنها “موسى” 

 

كتبت: رضوي جمال 

 

أعربت الفنانة هبة مجدي ، عن سعادتها بتكريمها مرخرًا عن عدد من الأعمال الفنية المختلفة وذلك من مهرجان الحياة للمبدعين والدراما.

 

وذلك عن دورها في مسلسل “موسى”، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وقام ببطولته الفنان محمد رمضان.

 

وقالت هبة مجدي في تصريح لإحدى الصحف ، إنها رزقت منذ أسابيع قليلة بطفل اسمته “موسى”، مشيرة إلى أنها لم اقصد ان تقوم بتسميته على غرار مسلسل “موسى” 

 

وأكدت أنها كانت تحب الاسم منذ فترة طويلة حتى قبل أن تولد ابنتها “دهب”، وكانت سوف تسمي طفلها الأول “موسى”، قبل أن تعرف أنها بنت.

 

وقالت الفنانة هبة مجدي إنها خلال الفترة الحالية لم تحسم حقيقة مشاركتها في السباق الرمضاني من عدمه، مؤكدة أنها تقرأ حاليًا عددًا من السيناريوهات المختلفة من أجل المشاركة في رمضان المقبل.

 

وكان آخر أعمال الفنانة هبة مجدي هو مسلسل موسي، والذي شارك فيه كلًا من سمية الخشاب، هبة مجدى، عبير صبرى، رياض الخولي، سيد رجب ، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى.

 

بالإضافة إلي: فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، مفيد عاشور، حمدى الوزير، وإنتاج شركة سينرجى للإنتاج الفني، وتأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد أسامة.

 

والجدير بالذكر أن مسلسل موسى، ودارت أحداثه حول شاب صعيدي يعيش في قرية بمحافظة سوهاج، عام 1942، في أثناء الأحتلال البريطاني لمصر.

قد يعجبك ايضآ