أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

هشام جمال وليلى زاهر يرويان بداية قصة حبهما لأول مرة مع اسعاد يونس

هشام جمال وليلى زاهر يرويان بداية قصة حبهما لأول مرة مع اسعاد يونس

.. وفاء عبد السلام

حل الثنائي هشام جمال وليلى زاهر ضيفان على برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة dmc، وتحدث الثنائي خلال اللقاء عن بداية قصة حبهما والموقف الذي كان بداية تحويل علاقتهما من صداقة إلى اهتمام وإعجاب.

 

وقال الفنان هشام جمال أن ليلى زاهر عندما وقعت على مسلسل في بيتنا روبرت كانت صغيرة جدا ووالدها الفنان أحمد زاهر أوصاها عليها، وهي كانت تعتبره في ذات الوقت أخ كبير لها.

 

وفي ذات يوم في التصوير كان هناك شاب يتابعها في كل مكان وفوجيء أنه صور مع ليلى فيديو تيك توك دون علمها وقام بنشر معلومات عن المسلسل ثم تابع هشام جمال: بدأت المعلومات تصل عندي وطلع واحد غريب نازل يتدرب إخراج، ونزلت دورت عليه في اللوكيشن، وأخذ اللي فيه النصيب.

 

كما أشار هشام جمال إلى أن العلاقة بينه وبين ليلى زاهر تطورت بعدها مع الوقت وبدأت تأخذ منحنى آخر خاصة بعد سفرهما إلى لبنان لتصوير أغنيتها كلمة أخيرة التي أعجبته كثيراً وقرر إخراجها وفي ذلك الوقت سافرت عائلتهما معاً وتعرفت بشكل أكثر.

 

وذكر ليلى أحمد زاهر أنها شعرت باهتمام الفنان هشام جمال بها وأنه ترك كل أعماله للاهتمام بإخراج اغنيتها وكان دائما يشعرها بالأمان ويركز في كل تفاصيلها مما جعلها تقع في حبه بصدق وبراءة.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.