آخر أخبار

هل تعود غادة عبد الرازق بكامل تألقها الفنى فى زى امراة ريفية بحدوتة مرة؟

4

كتب/ أمجد زاهر

مرّت الفنانة المصريّة، غادة عبد الرازق، في عدّة إخفاقات طوال الأعوام الماضية، ويأمل جمهورها هذا العام، أنْ تعود بقوّة من خلال مسلسها الجديد، “حدوتة مُرّة”.

وكانت قمّة نجاح عبدالرازق في الدراما، مرتبطة بعملها مع السيناريست، أيمن سلامة، والمخرج محمد سامي، في مسلسلي “مع سبق الإصرار” و”حكاية حياة”، وكانت خسارتها كبيرة، بعد انفصالها عنهما في عام 2013، بعد خلافات وقعتْ بينهم.

وعلى الرّغم من أنّ عبدالرازق حافظتْ خلال السّنوات الأخيرة على ظهورها بشكلٍ أفضل، لكنّها لم تُراعِ اختيار العمل، والدور الذي يتناسب مع إمكانيّاتها التمثيليّة، ومستواها الفنيّ.

واعتقد جمهور عبد الرازق، أنّها لن تخوض السّباق الرّمضانيّ لهذا العام، وذلك بسبب عدم شراء القنوات الفضائيّة مسلسلها “حدوتة مُرّة”، وكانت الممثلة المصريّة، قد أعلنتْ منذ فترة، أنّها تتعرّض لمؤامرة من قبل شركة (إعلام المصريين)، المملوكة للمنتج تامر مرسي، واتّهمت الشّركة، بأنّها تحاول ابعادها من السّباق الرّمضانيّ.

ولكن في اللّحظة الأخيرة، انقذتها قناة “القاهرة والناس”، واشترتْ المسلسل ليعود مرّة أخرى للسّباق.

وما بين معجب بها، ومنتقد لها؛ نجحتْ عبدالرازق في إثارة الجدل بمجرّد أنْ طرحتْ البرومو الرّسميّ، عبر صفحاتها على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، سواء بسبب إطلالتها، أو بسبب القصّة المختلفة عمّا قدّمته في السّابق.

وظهرتْ غادة عبد الرازق بشكل امرأة ريفيّة، وذلك في إحدى الصّور التي نشرتها من كواليس المسلسل، حيث إنّها ارتدتْ الجلابية مع غطاء رأس.

View this post on Instagram

#حدوتة مرة#رمضان ٢٠١٩

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

التعليقات مغلقة.