هل ستحيى انغام حفل مهرجان ساقيه الصاوى رغم وفاة شقيقتها غنوة؟

1

كتب/ أمجد زاهر

رغم أنه لم يمض على وفاة الفنانة غنوة سليمان أخت المطربة أنغام سوى عدّة أيام، إلا أن إدارة مهرجان ساقية الصاوي أكّدت أن حفل أنغام سيقام بموعده دون إلغاء أو تأجيل.

إدارة مهرجان ساقية عبد المنعم الصاوي، أكّدت خلال ردها على سؤال لأحد الحاضرين عن موقف أنغام من وفاة أختها غنوة، أنّ الحفل سيقام بموعده على عكس ما نقلت مواقع إخبارية عدّة حول تأجيله.

وأضافت أن المهرجان سيقام للمرة الأولى، على مسرح البروج الجديد على طريق القاهرة-الاسماعيلية الصحراوي بجانب المركز الطبي العالمي يوم الجمعة 19 أكتوبر

وتوفيت الفنانة غنوة محمد سليمان الأخت غير الشقيقة للمطربة أنغام، إثر حادث سير مروّع، بعد نقلها إلى المستشفى مصابة بكسور وفي حالة حرجة يوم الجمعة الماضي 12 أكتوبر

ونقلت نيابة القاهرة الجديدة عن الشخص المتسبب بالحادث قوله إنه كان يقود سيارته المرسيدس في شارع التسعين بالتجمع الخامس، وفوجئ بتوقف السيارة التي كانت تستقلها الراحلة غنوة سليمان فجأة، ففشل في تفاديها واصطدم بها.

كما كشفت التحقيقات أن غنوة كانت مع صديقها معلم الموسيقى، وهو من كان يقود السيارة وقت وقوع الحادث الأليم.

ولم تمت شقيقة أنغام فور وقوع الحادث بحسب التفاصيل الجديدة، إذ أنها نُقلت إلى مستشفى الجوي لتلقي العلاج.

وقبل وفاتها في المستشفى، تحدثت مع خالتها وقالت لها  «هو في إيه أنا هنا ليه وفين ابني ياسين»، ولكن للأسف سرعان ما تدهور وضعها الصحي ووافتها المنية.

التعليقات مغلقة.