هل سيلعب محمد رمضان دور احمس في مسلسل الملك؟ 

هل سيلعب محمد رمضان دور احمس في مسلسل الملك؟ 

بعد الانتقادات التي طالت مسلسل الملك كانت قد قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقف مسلسل “أحمس” وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملًا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية، حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في رمضان 2021.

هل سيلعب محمد رمضان دور احمس في مسلسل الملك؟ 

كان  لعالم الآثار زاهي حواس رأي بهذا الأمر فقال  إن أنسب شخص من حيث الشكل يقوم بدور أحمس هو محمد رمضان، وأعاد رمضان نشر هذا التصريح من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، «فيس بوك»: «شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشؤون الآثار السابق زاهي حواس وبوعد حضرتك بإذن الله هنعمل فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم».

اعلان محمد رمضان

أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن استعداده لتقديم فيلم سينمائي عن “أحمس”، بعد وقف تصوير مسلسل “الملك” الذي يؤدي بطولته الممثل عمرو يوسف، ويروي سيرة الملك الفرعوني أحمس “قاهر الهكسوس”، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان.

وأشار رمضان في إعلانه إلى أنه سيقدم فيلم أحمس في عام 2023.

وأرفق رمضان مع منشوره جزءا من أغنيته “الملك”، وهو اسم المسلسل الذي تعرض للوقف من بطولة الفنان المصري، عمرو يوسف.

مسلسل الملك يشعل الخلاف بين أحمد فوكس ومحمد رمضان

وجه الفنان أحمد فلوكس نقداً قوياً للفنان محمد رمضان، عقب نشر الأخير فيديو عبر حسابه الخاص على موقع «انستجرام» لوزير الآثار السابق، زاهي حواس، يقول فيه إن أصلح من يجسد دور أحمس أمام الشاشة الفنان محمد رمضان.

تصريح فلوكس

وكتب فلوكس على حسابه الشخصي في انستجرام: «الفنانين زمان وحتى وقت قريب كان يوجد أعراف وآداب بينهم وخصوصاً في الأعمال والمؤلفين والمشاريع، والرجولة والأصول والصح هو اللي بيقول الأعراف دي بين الزملاء، يعني العرف بتاع مهنتنا مع بعض كزمايل أساسه الرجولة والأصول والصح».

وأضاف: «الرجولة أدب، والصياعة بردو أدب، وأدب الاتنين هو الأصول، أصول الفن مش النشل، أصوله الرجولة».

 

مسلسل «الملك أحمس»، مأخوذ عن رواية «كفاح طيبة» للأديب نجيب محفوظ، وهو من بطولة عمرو يوسف صبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصرى، محمد علاء، ريم مصطفي، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد