هل يعود محمد عواد لحراسة عرين الزمالك بعد أخطاء “جنش” القاتلة في لقاء المقاولون العرب

تعادل نادي الزمالك منذ قليل أمام المقاولون العرب، بهدفين لكل فريق، ضمن مباريات الجولة رقم 18 لبطولة الدوري الممتاز.

أحرز هدفي الزمالك أشرف بن شرقي، بينما سجل هدفي المقاولون العرب كلا من، محمد سمير وعبد الله يس.

وتستمر أخطاء محمود جنش القاتلة حارس مرمى الزمالك، وظهر ذلك خلال هدف المقاولون العرب الثاني، بعدما لم يتعامل بالشكل الأمثل في إخراج الكرة على جانبي الملعب بدلا من تواجدها داخل منطقة الجزاء أمام عبد الله يس الغير مراقب تمام، ليحرز الهدف الثاني بكل سهولة.

وظهر حالة عدم التركيز أمام محمود جنش خلال أحداث اللقاء، وكان له بعض التصديات القاتلة، ولكن لم يتعامل مهاجمو المقاولون العرب مع الكرات بشكل صحيح، ويبدو أن باتريس كارتيرون سيكون مجبرا على إتاحة الفرصة لمحمد عواد الحارس الثالث لنادي الزمالك، والمغضب عليه من جانب المدير الفني.

وكان محمود جنش تم إبعادة عن حراسة مرمى الزمالك بعد مباراة الأهلي قبل أسابيع بسبب الأخطاء التي حدثت خلال اللقاء، ولكن شارك بشكل مفاجئ بسبب إصابة محمود أبو جبل الحارس الأساسي بفيروس كورونا، ليضطر كارتيرون مشاركة جنش بسبب رفض محمد عواد التواجد على مقاعد البدلاء.

يرى محمد عواد أنه الوحيد الذي لم يحصل على الفرصة داخل الفريق، وأنه أصبح النقطة الأضعف خلال أزمة جنش وأبو جبل على مواقع التواصل الإجتماعي، وطلب أكثر من مرة الحصول على فرصة اللعب من أجل إثبات ذاتة، ولكن المدير الفني رفض كل هذا وقرر تجميدة خلال هذه الفترة.

من الممكن أن يحصل محمد عواد على فرصة المشاركة خلال الفترة القادمة، في ظل استمرار إصابة محمد أبو جبل بفيروس كورونا، وعدم ثبات مستوى محمود جنش، سيكون كارتيرون مضطرا للعب خلال المباريات القادمة، من أجل الحفاظ على عرين نادي الزمالك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد