هنيدي ومني ذكي .. من صعيدى الجامعة الأمريكية ل “الجواهرجي” .. ماذا تغير فيهما ؟!!

هنيدي ومني ذكي .. من صعيدى الجامعة الأمريكية ل “الجواهرجي”
.. ماذا تغير فيهما ؟!!

بقلم/ كيرلس عادل جرجس

ماهو الفارق بين محمد هنيدي ومنى زكى في سنوات البدايات الأولي حينما تألقا سويا في الفيلم الشهير ” صعيدى في الجامعة الأمريكية ” الذى فتح أمامهما أبواب النجاح والوصول للصفوف الأولي وتكرار نجاحهما مع أبناء جيلهم في عرض مسرحية ” عفروتو” .


والأن بعد مرور نحو ربع قرن من الزمان علي الفيلم ومن بعده المسرحية .. فكيف ستكون إطلالتهما في الفيلم الجديد ” الجواهرجى” الذى عادا لاستئناف تصوير المشاهد المتبقية منه وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

سبب تأجيل تصوير بقية مشاهد الفيلم:-

وتأتي عودة محمد هنيدي وأبطال فيلم الجواهرجي لتصوير باقي المشاهد المتبقية، بعد فترة توقف خلال الفترة الماضية، نظرًا لانشغالهم بتصوير أعمال أخرى.

نبذة مختصرة عن احداث الفيلم:-

ويدور الفيلم في إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية، خاصة بعد مرور 10 سنوات على الزواج، ويظهر محمد هنيدي ومنى زكي، بدور الزوجين، فيما يجسد باسم سمرة دور جواهرجي ثري ضمن أحداث الفيلم، الذى يلقي الضوء على الأزمات الزوجية المعاصرة التي تقع في الوقت الحالي.

فريق العمل لفيلم الجواهرجي:-

ويشارك في بطولة الفيلم محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

التعاون بين محمد هنيدي ومني زكي لم يكن المرة الأولي فما هو التعاون السابق:-

وتتعاون منى زكي ومحمد هنيدي للمرة الثانية بفيلم الجواهرجي، بعد تألقهما سويا في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الذي تم إنتاجه في 1998، ومن بطولة محمد هنيدي، أحمد السقا، منى زكي، طارق لطفي، هاني رمزي، وغادة عادل، ومن إخراج سعيد حامد ومن بعده مسرحية “عفروتو” التى شاركهم بطولتها أحمد السقا وهانى رمزى وحسن حسنى وماجدة زكى.

قد يعجبك ايضآ