أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

“هيثم شاكر يتحدث عن أخر مرة قابل فيها حبيبته” .. كواليس رحلة مرضه

أسرار من حياة الفنان هيثم شاكر وقائمة اعماله وتغلبة علي المرض

“هيثم شاكر يتحدث عن أخر مرة قابل فيها حبيبته” .. كواليس رحلة مرضه

تكشفها / فاطمة أحمد أبو جلاب

يعد الفنان الشاب هيثم شاكر واحدا من أبرز نجوم الغناء في السنوات الماضية ,فقد حقق شهرة كبيرة ونجح في التفوق علي الكثير من ابناء جيلة ونجح في الوصول لقطاع كبير من جمهور الشباب الذى يترقب دائما أعماله الجديدة ويحرص علي متابعتها ومتابعة أخباره الخاصة أيضا .

ومن المعروف إنه بدأ الغناء في سنوات دراسته الأولى من خلال إنشاده لأغاني الأطفال في الحفلات المدرسية بأستمرار و تلقى في بداياته تشجيعاً كبيراً على الغناء من أسرته.

ثم أنتقل للمرحلة الجامعية و درس في كلية الأعمال ولم يتوقف عن الغناء رغم دراسته شيء خارج مجاله الغنائي.

فرق وحفلات غنائية 

وكان الظهور الأول للفنان هيثم شاكر عبر مشاركتة في حفلات غنائية مع فرق موسيقي وأستمر في أستكمال مشواره الغنائي. 

وكان أول عمل لفت به أنتباه الجمهور هو مشاركته في ألبوم “كولكشن ميوزيك ناو ” و الذي يُعتبر البداية الحقيقية لمشواره الفني وذلك بعد أن بداء العمل مع المنتج “فايز عزيز”

 والموزع والمغني “حميد الشاعري” في أغنيته الأولى “أحلف بالله” عام الـ 2001 التي حققت نجاحاً كبيراً وكانت بمثابة الانطلاقة نحو طريق الشهرة والنجومية. 

خليك جنبي وجديد عليا

وواصل الفنان هيثم شاكر مسيرته الفنية بعد ذلك بثبات و أصدر عام الـ2004  ألبومه الأول “خليك جنبي”، ثم الألبوم الثاني بعنوان “جديد عليا” عام الـ2008 ، بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني الفردية وأغنيات الأفلام والمسلسلات ثم الألبوم الثالث عام 2014 “احلى قرار”

 والبوم معرفه قديمة عام الـ2019 ” وحقق بالالبومات التى اصدرها نجاحات كبيرة ونسب توزيعات جيدة كما حرص الملايين من الشباب المصريين والعرب علي تحميلها من المنصات الغنائية المختلفة .

رحلة مرض قاسية

كما اتجه الفنان هيثم شاكر لطريق الفن التمثيلي من خلال تقديمه لعدة أعمال تمثيلية مثل مشاركته في مسلسل” حب عمري” و مسلسل” أرض جو”.

وقد توقف لمده سنوات وغاب عن المسرح  والفن لمده طويله بسبب تعرضه للأصابه بورم سرطاني في القولون تسبب في فقدان وزنه بشكل كبير.

 مما جعله يبتعد عن الغناء بناء على طلب الأطباء لمدة خمسة سنوات قضاها في رحلة علاجه.

وبعد شفاءة عاد ليستكمل طريقه ومشواره الفني الغنائي والتمثيلي ليقدم ألبومه الجديد ويفاجيء جمهورة بأحدث أعماله الغنائيه. 

حيث طرح المطرب هيثم شاكر أغنيته الجديدة التي تحمل أسم “أخر مرة قابلتك” عبر موقع مشاركة الفيديوهات الطويلة يوتيوب. 

حيث قام الفنان هيثم شاكر بنشر أغنية أخر مرة  قابلتك عبر قناته الرسمية با موقع يوتيوب ليتصدر أعلي نسبة مشاهدة بعد عرض الأغنيه من مده قصيرة. 

برومو دعائى 

كما تصدرت أغنية أخر مرة قابلتك مواقع الأستماع للموسيقي والأكثر بحثاً في الأونه الأخيرة. 

كما سبق ونشر الفنان هيثم شاكر عبر موقع مشاركة الصور والفيديوهات القصيرة أنستجرام صورة البرومو الدعائي لأغنيته الجديدة “آخر مرة قابلتك” منذُ قبل أربع أيام ليروج لأحدث أعماله الغنائيه التي طرحها اليوم وسجلت نسبة أستماع غير متوقعه. 

وتعتبر أغنية أخر مرة قابلتك هي أحد أغاني ألبوم هيثم شاكر الجديد الذى بدأ فى طرح أغانيه منذ نهاية العام الماضى ويتبقى له أغنتين أخرتين سيقوم بطرحهما خلال الفترة القادمة.

 ويذكر أن أخر أعمال الفنان هيثم شاكر التي طرحها من مده قريبه وقبل أغنية أخر مرة قابلتك وهي أغنية تحمل أسم “بشوف عيونك” من كلمات محمد شافعي وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي.

وكان هيثم شاكر قد طرح مؤخرًا أيضاً أغانيه الجديدة على يوتيوب وهي من ألبومه الجديد مثل أغنية “رنة خلخال” من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان كريم محسن وتوزيع إلهامى دهيمة وأحمد حسام.

حكايتنا كملت 

كما قدم الفنان هيثم شاكر أحدث أغانيه التي سبقت أغنية أخر مرة قابلتك على طريقة الفيديو كليب بعنوان “حكايتنا كملت

والأغنية من كلمات تامر حسين 

و ألحان محمد الصاوى

 وتوزيع شريف مكاوى

وجاءت الأغنية في الإطار الرومانسي وحققت نسبة مشاهدة وأستماع غير متوقعه. 

وقد قدم الفنان هيثم شاكر عدة حفلات في الفترة الأخيرة أكثر من رائعه بحضور الكثير من الجمهور. 

كما سبق وشارك في موسم حفلات الرياض وشارك أيضاً في حفلة الأحزان كما لقبها الجمهور والتي شارك بها الفنان تامر عاشور، و مسلم، و أحمد كامل والفنانه، شرين وكانت الحفله ضمن فعاليات ليالي موسم الرياض. 

ويذكر أن أغنية أخر مرة قابلتك من تأليف وكلمات الشاعر تامر حسين و ألحان عزيز الشافعي وتوزيع أمين نبيل ومن غناء الفنان هيثم شاكر.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.