وايت كابس الكندي والاتفاق السعودي يرغبان في ضم مهاجم الدراويش

دخل وايت كابس الكندي في مفاوضات مع محمد الشامي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وظهر محمد الشامي بمستوى جيد مع الدراويش خلال الفترة المقبلة، حيث لفت أنظار الجميع خلال مباريات الدوري المصري، بجانب أهدافه الحاسمة مع الفريق الأصفر خلال البطولة العربية، والتي نجح فيها الإسماعيلي في الصعود إلى الدور نصف النهائي، وخرج علي علي يد الرجاء المغربي .

يذكر أن النادي الكندي تقدم بعرض قيمته 800 الف دولار لضم محمد الشامي، بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الحالية ، فيما تقدم أيضا نادي الاتفاق السعودي بعرض لضم الشامي بديلا لرحيل وليد أزارو.

وكان محمد الشامي قد مدد عقده مع الإسماعيلي لمدة موسمين، حيث كان ينتهي عقده مطلع الموسم القادم، لينجح إبراهيم عثمان ولجنة الكرة في الإبقاء على اللاعب.

وعلي جانب اخر الاسماعيلي يسعي للفوز علي المقاولون العرب من اجل مصالحة الجماهير في المباراة الؤجلة من الاسبوع السادس من بطولة الدوري المصري
.كتب : محمود محمد

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد