ورشة علاء نصر للطفل أخرجت ممثلين محترفين

ورشة علاء نصر للطفل أخرجت ممثلين محترفين

كتب.. خالد حمادة احمد

اشتغل المخرج د. علاء نصر في الورشة التدريبة على تنشيط أدوات ممثل الداخلية و الخارجية وتنشيط الذاكرة الانفعاليه والعمل على جسد الممثل.

يقوم د. علاء نصر بتكريم الأطفال خريجي ورشة إعداد ممثل محترف وتسليم شهادات إحتراف للممثلين المحترفين، التي انتهت بعرض مسرحية” ارنوب و تعلوب “تأليف شاذلي فرح، ورؤية إخراجية للمخرج علاء نصر .

 

وأكد د. علاء نصر مخرج مسرحية (أرنوب وتعلوب)

انه كان لابد من تكريم أبطال العرض، وأن يكتشف من خلال ورشة الممثل تقدم عددا كبيرا من المواهب فقرر عمل ورشة في مسرح الطفل يكون قوامها من الاطفال.

جدير بالذكر أنه

كان عرض مسرحية الاطفال “ارنوب وتعلوب ” شارك في العمل كلا من مايا محمد ،ريتاج شريف ،ادم تامر، مالك مصطفي، نانيس فاضل، فريدة حسين ،يوسف محمد ، حنين مجدي، ملك مصطفي، محمد علي، مريم اشرف، عمر اشرف، فرح محمد، عبد الله محمد، ماجده تامر، اسيل محمد، مروان تامر، ادهم عمرو، امين هاني، زين هاني بالاشتراك مع بثينه عزمي، احمد واكد، مصمم استعراضات محمد ببلا، مخرج منفذ زهير الغرباوي، مساعدين إخراج اسراء حسام، دعاء نجيب، كرم محمد، مصطفي محمود، أشعار محسن عموشة،ألحان السيد رمضان، ديكور و ماسكات مجدي ونس، تصميم الإضاءة تامر فؤاد، تنفيذ ديكور محمد عبد السلام، تنفيذ ملابس عزة عبد الله، العرض في إطار شريحة الإدارة العامة لثقافة الطفل تحت إشراف المدير العام لميس الشرنوبي
لفرقة أطفال مكتبة البحر الاعظم بإشراف مدير المكتبة محمد واكد.

ورشة علاء نصر للطفل أخرجت ممثلين محترفين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد