أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

وزير الرياضة الأسبق يوضح أهمية إنشاء شركات كرة القدم ودور الإستثمار الرياضي

أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق، أن تأسيس شركات كرة القدم، جاء من أجل الحفاظ على فرق الكرة الخاصة بالأندية.
 
وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر “حضرة المواطن”:”دائما كانت الجمعيات العمومية تسأل عن المصاريف التي تذهب لفرق الكرة بالأندية وهل يتم صرف كل هذه الأموال في مصاريف اللاعبين والنجوم أم في أمور آخرى”.
 
المزيد من المشاركات

ضوء الأمل في العشر الأواخر: رحلة التقرب إلى قلب الرحمن

وتابع:”كان لابد فصل كرة القدم عن الجمعيات العمومية من أجل زيادة موارد الأندية وتوضيع كل ما يتعلق بالأندية مع تواجد العمل بقانون الإستثمار المصري، وتحديد الميزانيات الخاصة بالأندية ودخولها للبورصة أمام الجميع”.الزمالك يسابق الزمن للحفاظ علي نجومه..اولي جلسات تجديد عقد أسد الأطلسي
خالد عبد العزيز
خالد عبد العزيز
 
وأردف:”تم وضع بند بوجود مجلس إدارة لشركة كرة القدم يكون بعيد عن مجلس إدارة النادي وجاء ذلك في قانون الرياضة الجديد لعام 2017، وظهور الميزانية الخاصة بكل نادي أمام الجميع وبوضوح كامل”.
 
واختتم:”كان لابد من دخول الإستثمار الرياضي للكرة المصرية لأن الدولة لن تستطيع العمل على تلبيه كافة إحتياج كل هذا الكم من اللاعبين وحدها، وكان لابد من تواجد الشركات الخاصة وتعمل أندية خاصة لها وهو ما ظهر بشكل مميز خلال الفترة الأخيرة على الساحة الكروية المصرية”.
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.