وفاة الفنان الكبير “إبراهيم نصر” وتشييع الجثمان من كنيسة المرقسية القديمة بالأزبكية

Screenshot_٢٠٢٠٠٥١٢_١٤٢٨٥١

وفاة الفنان إبراهيم نصر عن عمر ناهز 70 عاما

كتبت … نسرين يسري

 

 

توفى فجر اليوم الثلاثاء الفنان إبراهيم نصر عن عمر ناهز 70 عاما، ويتم الآن تشييع الجثمان من كنيسة المرقسية القديمة بالأزبكية، ثم تتجه أسرة الفنان الكبير الراحل لدفنه بمدافن الأسرة بمنطقة العباسية
ولد الفنان “إبراهيم نصر النخيلي” في يوم 18 أغسطس عام1950م بحي شبرا في القاهرة.

حصل  على ليسانس الآداب عام 1972م كما حصل على كؤوس وميداليات لفريق التمثيل بالجامعة.
بدأ إبراهيم نصر حياته الفنية كمنولوجيست يقلد النجوم الكبار.

وشارك إبراهيم نصر  في مجموعة من برامج الأطفال في ذلك الوقت، ثم جاءت شهرته الفنية عقب مشاركته بالتمثيل في مسلسلات تليفزيونية منها “حكاية لها العجب- قلوب خضراء- الزمن المر- على باب زويلة- مارد الجبل- غباشى بتاع- هيمة شو- زوبه سات”.

كما شارك إبراهيم نصر  في عدة مسرحيات منها “عطشان يا صبايا- إحنا جدعان أوى- مصر بلدنا- نوار الخير- بسمة- عائلة عصرية جدا- مطلوب مجرمين فورًا- زكية زكريا والعصابة المفترية”.

الانطلاقة الحقيقية للفنان إبراهيم نصر جاءت من خلال البرنامج الرمضانى “الكاميرا الخفية” الذي حقق شهرة واسعة على مدار سنوات عديدة.

وقدم إبراهيم نصر مجموعة من الأعمال السينمائية أيضا منها “بيت بلا حنان- الصاغة- محطة الأنس- غراميات سايس- أولى ثانوي- الاحتياط واجب- جحيم امراة- لهيب الانتقام- درب العوالم- مستر كاراتيه- زكية زكريا في البرلمان- إكس لارج”

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد