أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

وفاة الموسيقار حلمي وفاة الموسيقار حلمي بكر عن عمر يناهز 87 عاما

 

ريهام طارق

 

أعلنت نقابة المهن الموسيقية وفاة الموسيقار حلمي بكر بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 86 عاما.

 

وفاة الموسيقار حلمي بكر

الجدير بالذكر أن الموسيقار حلمي بكر قد نقل لأحد المستشفيات بمحافظة الشرقية؛ بعد تدهور حالته الصحية، كما أكد مصدر مقرب منه.

 

نجل حلمي بكر يتدخل لحل أزمة والده

وفوض هشام حلمي بكر، الذي يتواجد في أمريكا، المستشار مرتضى منصور، بتوكيل عام للقضايا، حرره في مقر القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بمدينة “هيوستن”؛ بعد أيام من أزمة اختفاء والده، واتهامه بأن زوجته سماح القرشي قد اختطفته في إحدى قرى مصر.

 

علق الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية حول ما يثار بشأن ضرورة تدخل النقابة لتقديم الرعاية الصحية الموسيقار حلمي بكر، بعد الاتهامات التي وجهت لزوجته بخطفه ومنع الزيارات عنه.

 

أكد الدكتور محمد عبدالله إن نقابة المهن الموسيقية ترعى مصالح أعضائها وإن الموسيقار الكبير حلمي بكر عضو عامل وإن النقيب الشرفي لنقابة المهن الموسيقية، بعد قرار الفنان مصطفى كامل بتوليه هذا المنصب، فضلا عن أنه من كبار الملحنين في الوطن العربي الذي أثرى موسيقاه و ألحانه وجدان الشعب المصري.

 

وتابع الدكتور محمد عبدالله: “يتوجب على النقابة تقديم كل مايلزم لرعايته الصحيه وهذا حق له وواجب على النقابة، لكن إذا سمح بذلك أسرته وأقاربه، لأن النقابة لا يمكن لها التدخل دون موافقه من لهم الصفة والأهلية في هذا الشأن”.

 

كما أعلنت الفنانة نادية مصطفى، عضو نقابة المهن الموسيقية، وفاة الموسيقار الكبير حلمي بكر، بعد صراع مع المرض، كتب المطربة الكبيرة نادية مصطفى، نعي على حسابها الرسمي الفيسبوك: «لا إله إلا الله ولا نقول إلا ما يرضى الله.. البقاء لله استاذ حلمى انتقل إلى رحمة الله.. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.. ربنا يصبر ابنه و اخواته وكل مح

بيه المخلصين».

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.