وفاة مذيعة التلفزيون المصري ماسبيرو الإعلامية شيرين دويك 

وفاة مذيعة التلفزيون المصري ماسبيرو الإعلامية شيرين دويك 

 

 

 

كتبت:نهي حليم

 

 

توفيت اليوم المذيعة والإعلامية بالتلفزيون المصري “شيرين دويك”، وذلك أثر أذمة صحية مفاجئة.

 

قد أعرب الجميع عن حزنه لوفاة “شيرين دويك” حيث سادت حالة من الحزن والصدمة عليهم، مما قاموا بالتعازي ونشر بوستات حزن على مواقعهم الشخصية.

 

 

 

وقد نشرت المذيعة “ميرفت المليجي” على موقعها على الفيس بوك، خبر وفاة زميلتها ونعتها قائلة: “الزميلة “شيرين دويك” في ذمة الله بشكل مفاجئ، ألم في المعدة.

 

 

 

وأضافت “ميرفت المليجي”: تم تشخيص الطبيب أنه قولون، ثم وفاة أثناء النوم بعد ساعات، ربنا يرحمها، ووحده عالم ما ألم بها من أوجاع، وما مرت به في ساعتها الأخيرة.

 

 

 

وأكملت قائلة: أدعوا لها بالرحمة وربنا يصبر أبناءها وأهلها، وخلوا بالكوا من صحتكم الدنيا فعلاً صغيرة، وكل يوم بتصغر أكثر.

 

 

 

كما نشرت المذيعة “دينا حسين” تنعي فيه قائلة: يا الله صدمة كبيرة، “شيرين دويك” في ذمة الله، أنا مش مصدقة صدمة كبيرة لكل اللي يعرفوها، الدنيا أبسط وأقل مما نراها، ومافيش ضمان حتى للحظة واحدة قادمة.

 

 

وأضافت “دينا حسين”: حبيبتي الجميلة “شيرين”، وزميلة غالية هتوحشينا أوي، وعزائي إنك هتكوني في مكان أفضل بكتير جدا.

 

 

 

 

وقد كشفت المذيعة “رانيا محمود” سبب وفاة زميلتها “شيرين دويك”، حيث قالت: ” أسبوع حزين على ماسبيرو، المذيعة “شيرين دويك” في ذمة الله، جلطة مفاجئة في الشريان التاجي، كانت من أرقى وأنبل الناس، كنا نلتقي أسبوعياً بعد تسجيل برامجنا، سبحان من له الدوام.

قد يعجبك ايضآ