أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

وقفة رجالة يتصدر مشاهدات vip

وقفة رجالة يتصدر مشاهدات vip

 

 

انجي عبدالسلام

 

 

 

بعد طرحها لعدد من الأعمال الجديدة احتفالًا بعيد الأضحى المبارك، كشفت منصة شاهد vip عن الأعمال المصرية الأعلى مشاهدة فى مصر.

 

 

 

فقد أحتل المركز الأول على منصة شاهد فيلم “وقفة رجالة”، والذي تم طرحه قبل عيد الأضحى بساعات، والفيلم من بطولة “ماجد الكدوانى”، و”سيد رجب”، و”بيومي فؤاد”، و”شريف دسوقي”، و”محمد سلام”، و”أمينة خليل”، بالإضافة لضيوف الشرف “سوسن بدر”، و”صفاء الطوخى”، و”إيمان السيد” والعمل من إنتاج شركات “سينرجي فيلمز”، “أفلام مصر العالمية”،” نيوسنشري ماجيك بينز”.

 

 

 

 

 

ويأتي فى المركز الثانى فيلم “نادى الرجال السرى” والذى تم طرحه ليلة وقفة عيد الأضحى ، وهو من بطولة “كريم عبد العزيز”، وكل من “غادة عادل”، و”ماجد الكدوانى”، و”هشام ماجد”، وهو من تأليف “أيمن وتار”، وإخراج “خالد الحلفاوي”.

 

 

 

 

 

وبالرغم من طرح أعمال جديدة بمناسبة عيد الاضحى المبارك إلا أن مسلسل لية لأ تمكن من المنافسة ، حيث تواجد فى المركز الثالث ، مسلسل ليه لأ 2 والذى يشارك في بطولته بجانب “منة شلبي”، و”أحمد حاتم”، كل من “فراس سعيد”، “دنيا ماهر”، “مها أبو عوف”، “مراد مكرم”، “ومنى أحمد زاهر”، وغيرهم والعمل من تأليف “مريم نعوم”، وإخراج “مريم أبو عوف”، وإنتاج شركة “E producers” للمنتج “عبدالله أبو الفتوح”.

 

 

 

 

 

جاء فى المركز الرابع مسرحية “ كوكو شانيل ” ، والذى تم طرحها ليلة وقفة عيد الاضحى المبارك أيضًا ، حيث تعود من خلالها النجمة شريهان الى المجال الفنى من جديد ، بعد غياب أستمر لأكثر من 19 عاماً . 

 

 

 

مسرحية كوكو شانيل شارك فى بطولتها عدد كبير من الفنانين بجانب “شريهان” على رأسهم “إنجى وجدان” ، “هانى عادل” ، “سمر يسرى” ، “إيمن القيسونى” ، “حنان يوسف” ، والكاتب “تامر حبيب” ، بالإضافة الى ظهور كل من “آسر ياسين” فى دور صحفى أمريكى كضيف شرف .

 

 

 

 

 

احتل المركز الخامس مسلسل “اللعبة” ، والذى كان قد تم طرحه منذ فترة طويلة ، وهو من بطولة “هشام ماجد”، و “شيكو”، و”عارفة عبد الرسول”، و”مى كساب” ، بالإضافة الى “سامى مغاورى” و”ميرنا جميل” ومن إخراج “معتز التونى” .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.