وليد الركراكي يعترف بصعوبة المواجهة وافتقاده للجرأة أمام كرواتيا في كأس العالم

وليد الركراكي يعترف بصعوبة المواجهة وافتقاده للجرأة أمام كرواتيا في كأس العالم

 

كتبت :ريم مجدي 

 

اعتبر المدرب وليد الركراكي، أن تعادل المنتخب المغربي أمام نظيره الكرواتي بدون أهداف، يبقى نتيجة إيجابية، مؤكدا على قوة المنافس وخاصة خط وسط ميدانه.

 

وقال الركراكي، في تصريح إعلامي عقب اللقاء: “التعادل أمام كرواتيا يبقى نتيجة جيدة، واجهنا فريقًا رائعًا بخط وسط قوي للغاية، حاولنا اللعب بكتلة واحدة غير أننا أصبنا بالإرهاق خاصة في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

 

 

 

من جهة ثانية، عبر الركراكي عن أسفه على الفرص القليلة التي أتيحت لعناصره، معترفا بارتكاب عدة أخطاء خاصة في متوسط الميدان مع عدة تمريرات خاطئة تسببت في هجمات خطيرة للمنتخب الكرواتي.

 

 

وأضاف: “لم نؤدي جيدا على المستوى الهجومي وتراجعنا للخلف في أغلب فترات اللقاء”، مشيرا إلى أن “أسود الأطلس” يتوفرون على 4 أيام للتحضير للمباراة المقبلة أمام بلجيكا، الأربعاء المقبل، مجددا تأكيده على أهمية تحقيق نتيجة التعادل أمام وصيف بطل العالم.

 

وزاد قائلا: “أرهقونا بالاستحواذ وأجبرونا على الركض في مساحات واسعة من الملعب، ولم نتحل بالجرأة على مستوى الهجوم، ورغم ذلك فأنا راض على كل ما قدمناه اليوم، مع إمكانية تقديم الأفضل في المواجهات المقبلة”.

 

وحسم التعادل السلبي مواجهة المنتخب المغربي أمام نظيره الكرواتي، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب “البيت”، لحساب الجولة من المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

وسيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة، الأحد المقبل، بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس فاتح دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

قد يعجبك ايضآ