وليد صلاح عبد اللطيف يكشف بالأرقام أسباب تفوق الأهلي علي الزمالك حاليا.. ويوجه نصيحة هامة لإمام عاشور

أكد وليد صلاح عبد اللطيف نجم الزمالك السابق أن ما ينقص فريق الزمالك حاليا هو العناصر القوية التي توجد علي مقاعد البدلاء ويكون لها تأثير كبير علي أرض الملعب عند الإستعانة بهم، وأنه يجب الحديث عن السلبيات من أجل ظهور الفريق بشكل مميز دائما.

 

وتحدث نجم الزمالك السابق من خلال برنامجة “الكوتش” والذي يذاع علي شاشة الحدث اليوم، أنه ليس ضد نادي الزمالك ولكن إظهار السلبيات يكون من أجل الوصول للمستموي المتميز للفريق وأن الواقع يقول أن الزمالك لا يمتلك دكة بدلاء قوية، وأكد انه يريد أن يكون الزمالك أفضل فريق في العالم.

 

وأضاف”ما يميز النادي الأهلي هذا الموسم عن نادي الزمالك هو وجود دكة بدلاء قوية تستطيع تغيير النتيجة في اي لحظة وأقرب مثال هو مباراة الأهلي والإنتاج الحربي السابقة عندما أحرز وليد سليمان هدفين، وأيضا في مباراة سيراميكا كليوباترا سجل كهربا وسليمان البدلاء هدفي الفوز للنادي الأهلي، فيجب الإعتراف بأفضلية الأهلي في دكة البدلاء، ولكن التشكيلة الرئيسية الفريقان في نفس القوة”.

 

وأكمل” الأرقام تثبت صحة تفوق دكة الأهلي علي دكة الزمالك، وللنظر لمباريات الزمالك الأخيرة تكون التبديلات مركز بمركز وليس فكر تكتيكي من المدرب، ولكن الفوز يغطي دائما علي السلبيات، ولكن في حال وجود نتيجة سلبية يبدأ الحديث عن السلبيات ولكن هذا الأمر لن يفيد في هذا التوقيت”.

 

وأردف” إمام عاشور لاعب جيد ويجب عليه الإستمرار علي نفس المستوي الذي يقدمة مع الزمالك خلال الفترة الحالية، وأن يكون تركيزة فقط داخل ارض الملعب من أجل حجز مكانا أساسيا داخل تشكيلة الفريق، ويجب دعم اللاعب وأن يكون المديح متوازن وليس بشكل مبالغ فيه لأن هذا الأمر سيكون له تأثير سلبي علي اللاعب وليس تأثير إيجابي”.

 

وأختتم” هناك أقاويل أن إمام عاشور يريد تعديل قيمة عقدة مع نادي الزمالك خاصة بعدما تألق في الفترة الأخيرة، وهنا توجد المشكلة الكبيرة وهي عندما يتألق أي لاعب يريد تعديل عقدة مباشرة، وأن تسديدة إمام عاشور الصاروخية في مباراة المصري كانت النقطة المضيئة في المباراة فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.